Close ad

التحريات تكشف تفاصيل جديدة في اتهام خادمة و3 شباب بقتل مسن لسرقته بمدينة نصر

8-7-2022 | 13:52
التحريات تكشف تفاصيل جديدة في اتهام خادمة و شباب بقتل مسن لسرقته بمدينة نصرقتل - أرشيفية
عبد الوهاب أبو النجا

كشفت تحريات المباحث الجنائية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل جديدة في اتهام خادمة و3 شباب بقتل مسن لسرقته بمدينة نصر حيث تبين أن الخادمة خططت للجريمة واستعانت بباقي المتهمين لتنفيذها.

موضوعات مقترحة

وأشارت التحريات إلى أن يوم الواقعة حضرت المتهمة لعملها ثم فتحت لهم باب الشقة لباقي المتهمين وقاموا بتقييد المجني عليه والتعدي عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم وضعوه على سرير غرفة نومه، وقاموا بسرقة مبلغ 3 آلاف جنيه، وبعض المتعلقات الشخصية .

باشرت نيابة مدينة نصر التحقيقات في الواقعة وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة.

اعترفت المتهمة الرئيسية بأنها نظرا لمعرفتها بأن المتهم يحتفظ بمبالغ مالية في الشقة اتفقت مع باقي المتهمين على سرقته، ويوم الواقعة حضروا وفتحت لهم باب الشقة وقاموا بتقييد المجني عليه والتعدي عليه بالضرب حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، ثم وضعوه على سرير غرفة نومه، وقاموا بسرقة مبلغ 3 آلاف جنيه، وبعض المتعلقات الشخصية، والهروب قبل أن تفاجأ بالقبض عليها.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر يفيد بورود بلاغ بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تم تحديد الشقة مصدر انبعاث الرائحة الكريهة، وعقب استئذان النيابة العامة تم كسر باب الشقة.

وبالفحص تبين العثور على جثة شخص، في العقد السابع من العمر، وتبين أن الجثة في حالة تعفن، كما تبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، وبمعاينة الشقة تبين سلامة جميع منافذها، كما تبين عدم وجود بعثرة في محتويات الشقة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وبعمل التحريات تبين أن خادمته وراء ارتكاب الواقعة لسرقته حيث تعدت عليه بالضرب بمساعدة 3 شباب وتم ضبط جميع المتهمين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات وأصدرت قراراتها السابقة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: