Close ad

"مدرستي هي مدرستك".. في القليوبية

7-7-2022 | 20:25
 مدرستي هي مدرستك  في القليوبيةأشرف محمود مدير إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية
أسامة سليمان

"مدرستى هى مدرستك" مشروع تقدم به أشرف محمود، مدير إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، إلى ياسر محمود، وكيل الوزارة بالمحافظة، الذى عرضه بدوره على الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، واللواء عبدالحميد الهجان، محافظ القليوبية، ونال المشروع استحسان الجميع.

موضوعات مقترحة


يقول أشرف محمود: الهدف من مشروع "مدرستى هى مدرستك" مساندة المدارس الخاصة نظيرتها الحكومية، التى تقع فى نطاق المحافظة، فى جميع متطلبات المدارس والتلاميذ من مقاعد، وأجهزة كمبيوتر، وشاشات ذكية.. وغيرها، بشرط توافر السمعة الطيبة، وعدم وجود أى مخالفات على المدارس المشتركة فى المشروع، على أن تقوم المدارس الحكومية بتدريب مدرسى المدارس الخاصة لديها.


يضيف مدير إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم بالقليوبية أن تطبيق المشروع سوف يساعد فى الاستخدام الأمثل للموارد المتاحة، ويسهم فى تحقيق الهدف الأسمى، وهو دعم العملية التعليمية فى مصر.

من ناحيته، قال ياسر محمود، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، إن المشروع اختيارى، وليس إجباريا، وبالفعل أبدت كثير من المدارس موافقتها على المشاركة فيه، متمنيا أن يتم تعميم المشروع، الذى ينطلق من محافظة القليوبية، على جميع محافظات الجمهورية.


مدرستى هي مدرستك في القليوبيةمدرستى هي مدرستك في القليوبية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: