راديو الاهرام

بالميراس يتأهل إلى ربع نهائي كأس ليبرتادوريس بعد اكتساح بورتينيو

7-7-2022 | 09:55
بالميراس يتأهل إلى ربع نهائي كأس ليبرتادوريس بعد اكتساح بورتينيوبالميراس
وكالات

يواصل بالميراس البرازيلي رحلة الدفاع عن لقب كأس ليبرتادوريس وتأهل إلى ربع النهائي، حيث سيواجه مواطنه أتلتيكو مينيرو بعدما أطاح بسيرو بورتينيو الباراجوائي من دور الـ16 محققاً رقمين قياسيين بالبطولة.

موضوعات مقترحة

وبعدما كان بالميراس قد فاز في ذهاب ثمن النهائي على سيرو بورتينيو في باراغواي بثلاثية نظيفة، عاد ليتفوق في الإياب مساء الأربعاء على أرضه في ساو باولو وهذه المرة بخماسية بيضاء ليقتنص عن جدارة بطاقة العبور إلى ربع النهائي.

حملت خماسية بالميراس توقيع برايان ساموديو بالخطأ في مرماه (ق37) وروني (ق73 و83) وبرينو لوبيس (ق75) وجوستافو جوميز (ق78).

وبفوزه حقق بالميراس رقمين قياسيين تاريخيين، حيث بات أول فريق برازيلي يخوض ربع نهائي ليبرتادوريس للمرة الخامسة على التوالي.

كما حقق انتصاره التاسع توالياً بالبطولة متفوقاً على الانتصارات الثمانية المتتالية التي حققها بينيارول (أوروجواي) وإستوديانتس (الأرجنتين) وفاسكو دا جاما وسانتوس وكروزيرو (البرازيل) في نسخ سابقة.

ويواجه حامل اللقب في ربع النهائي مواطنه أتلتيكو مينيرو الذي أطاح بإميليك الإكوادوري ، إذ تغلب عليه بهدف نظيف في إياب ثمن النهائي الثلاثاء واقتنص بطاقة العبور لدور الثمانية بعدما كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل 1-1.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة