راديو الاهرام

التعليم تحقق في مدى صحة تصوير ونشر أسئلة الإنجليزية للثانوية العامة بعد تداول أسئلة على الإنترنت

7-7-2022 | 10:04
التعليم تحقق في مدى صحة تصوير ونشر أسئلة الإنجليزية للثانوية العامة بعد تداول أسئلة على الإنترنتالغش الإلكتروني - أرشيفية
أحمد حافظ

بدأت صفحات الغش الإلكتروني تداول أسئلة وإجابات تزعم أنها تخص امتحان مادة اللغة الإنجليزية الذي يؤديه طلاب الثانوية العامة داخل اللجان حاليا.

وتحقق غرفة العمليات المركزية بوزارة التربية والتعليم في مدى صحة الأسئلة المتداولة من عدمه، تمهيدا لضبط الطالب المتورط في التصوير والنشر حال التأكد من صحتها.

وأغلقت لجان امتحانات الثانوية العامة أبوابها أمام الطلاب في التاسعة صباحا لبدء امتحان مادة اللغة الإنجليزية اليوم، الخميس لطلاب شعبتي العلمي والأدبي.

وخضع جميع الطلاب للتفتيش على بوابات المدارس من خلال العصا الإلكتروني للكشف عن أي وسائل غش إلكتروني مثل الهواتف والسماعات والساعات اليدوية المبرمجة.

ووصلت في الثامنة صباح اليوم صناديق أسئلة امتحان مادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة، في عموم لجان الجمهورية وسط إجراءات أمنية مشددة وفي حراسة قوات من الشرطة.

وشددت وزارة التربية والتعليم على رؤساء لجان امتحانات الثانوية العامة عدم فتح صناديق الأسئلة قبل الساعة التاسعة صباحا وأمام أعين الطلاب المراقبين في اللجان.

وتم توزيع مجلدات المفاهيم الخاصة بمادة اللغة الإنجليزية على جميع الطلاب مع بدء الوقت الأصلي للامتحان.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة