Close ad

78 لجنة امتحانية لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة بسوهاج

7-7-2022 | 09:55
 لجنة امتحانية لأداء امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الثانوية العامة بسوهاج الثانوية العامة
سوهاج نيفين مصطفى

أكد الدكتور عربي أبو زيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة سوهاج، أنه تم تجهيز 78 لجنة امتحانية أساسية و12 لجنة احتياطية موزعين على 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة لاستقبال طلاب الثانوية العامة البالغ عددهم 26 ألف طالب وطالبة، لأداء الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى.

موضوعات مقترحة

 وكان وكيل وزارة التربية والتعليم قد وجه جميع مديري الإدارات التعليمية على مستوى المحافظة، بالمرور على كافة اللجان، والوقوف على مدى جاهزية المدارس التي ستُعقد فيها امتحانات الشهادة الثانوية العامة، وإزالة أية عقبات من شأنها تؤثر على سير العملية الامتحانية.

 وتم تجهيز الاستراحات للقائمين على الامتحانات من ملاحظين ومراقبين وإداريين ورؤساء لجان والاطمئنان على عدم وجود أية عقبات أو سلبيات بالاستراحات وتوفير كافة الامكانات المتاحة لتوفير اقامة مناسبة ومريحة لهم في الإستراحات مع توافر عناصر الأمن والسلامة بجميع الإستراحات داخل المحافظة مع مراعاة قرب الاستراحة من اللجان الامتحانية .

ومن جانبه شدد طارق الفقي محافظ سوهاج على جميع رؤساء مجالس المراكز والمدن والقرى، بضرورة تكثيف حملات النظافة ورفع الإشغالات في محيط المدارس، التي تجرى بها الامتحانات، لتهيئة المناخ الملائم للطلاب وضرورة التنسيق بين كافة الأجهزة المعنية في المحافظة من الصحة، شركة المياه، الكهرباء خلال فترة عقد امتحانات الشهادة الثانوية العامة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: