راديو الاهرام

نص اعترافات المتهمين بقتل الشاب «مينا أمير» بمشروب مُخدر ثم إلقاء جثته بمجرى مائي | تفاصيل

7-7-2022 | 08:43
نص اعترافات المتهمين بقتل الشاب ;مينا أمير; بمشروب مُخدر ثم إلقاء جثته بمجرى مائي | تفاصيلضبط متهمين - صورة أرشيفية
محمد محسب

قامت النيابة العامة باستجواب المتهمين بقتل «مينا أمير» فيما نسب إليهما من تهمة القتل عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، والمقترن بجناية السرقة بالإكراه فأقرا بارتكاب تلك الجرائم.

وأوضحا أن أحدهما أعد مادة مخدرة دسوها بشراب قدماه للمجني عليه بعدما استقلا المركبة معه بزعم بحثهم عن طفل غائب، ثم ألقوه بالمجرى المائي بعدما غاب عن الوعي، كما أقرا كذلك بارتكاب واقعتين مماثلتين.

وفي سبيل تحقيق النيابة العامة إقرار المتهميْن والتأكد من صحته تتبعت خط سيرهما بمسرح الواقعة، ورصدت ما فيه من آلات مراقبة، وتمكنت من مشاهدة تسجيلاتها من رصد ظهور المتهميْن حال استقلالهما المركبة مع المجني عليه وشرائهما الشراب الذي دسا المخدر له فيه.

وقد أكد المتهمان صحة ظهورهما بتلك المقاطع مع المجني عليه، وقد أجرى المتهمان أمام النيابة العامة محاكاة تمثيلية لكيفية ارتكابهما الواقعة بمسرح الحادث، وعلى ذلك، أمرت النيابة العامة بحبسهما احتياطيًا وجار استكمال التحقيقات.

حيث ورد بلاغ إلى النيابة العامة يوم الأربعاء الموافق التاسع والعشرين من شهر يونيو الماضي بالعثور على جثمان المجني عليه «مينا أمير» طافيًا بأحد المجاري المائية بمركز ديرب نجم واستخراجه بمعرفة الأهالي.

وكان قد أبلغ والده بتغيبه قبيل العثور على جثمانه، وبالتزامن مع ذلك رصدت وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام انتشار أخبار على مواقع التواصل الاجتماعي، تضمنت الإشارة إلى قتل المجني عليه والمطالبة بملاحقة قاتليه، فباشرت النيابة العامة التحقيقات.

وأمرت النيابة العامة بحبس المتهمين احتياطيًا أربعة أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل المجني عليه «مينا أمير» عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، والمقترن بجناية سرقة مركبته الآلية بالإكراه، وذلك بعدما تمكنت تحريات الشرطة من تحديد هويتهما، وإقرارهما بارتكاب الجريمة بالتحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة