راديو الاهرام

بيراميدز يتأهل لدور الثمانية بكأس مصر.. والسويس يفاجئ طلائع الجيش

7-7-2022 | 01:43
بيراميدز يتأهل لدور الثمانية بكأس مصر والسويس يفاجئ طلائع الجيشبيراميدز وسيراميكا كليوباترا

تأهل فريق بيراميدز لدور الثمانية ببطولة كأس مصر لكرة القدم، عقب فوزه الصعب 2 / 1 على سيراميكا كليوباترا، مساء الأربعاء، في دور الـ16 للمسابقة، التي شهدت مفاجأة من العيار الثقيل بفوز منتخب السويس 1 / صفر على طلائع الجيش.

وتقدم بيراميدز بهدف حمل توقيع النجم التونسي فخر الدين بن يوسف في الدقيقة 17، قبل أن يضيف إسلام عيسى الهدف الثاني في الدقيقة 67.

واشتعلت المباراة من جديد، بعدما قلص سيراميكا كليوباترا الفارق، بعدما أحرز حمزة مجدي هدفا في الدقيقة 69، ليحاول خطف هدف التعادل والدفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي ولكن دون جدوى.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز في دور الثمانية مع الفائز من مباراة إنبي والبنك الأهلي.

من جانبه، واصل منتخب السويس، الناشط بدوري القسم الثاني، مفاجآته بكأس مصر، بعدما تأهل لدور الثمانية للمسابقة العريقة، إثر تغلبه 1 / صفر على طلائع الجيش في وقت سابق أمس.

وتقمص باسم عادل دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف منتخب السويس الوحيد في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

بهذا الانتصار، أوقف منتخب السويس، الذي بلغ نهائي كأس مصر عامي 1965 و1990، سلسلة اللاهزيمة لفريق طلائع الجيش تحت قيادة مدربه طارق العشري، بعدما حافظ على سجله خاليا من الخسارة في مبارياته الـ16 الأخيرة في كافة المسابقات.

وترجع آخر هزيمة للطلائع قبل مباراة الأربعاء إلى التاسع من فبراير الماضي، حينما خسر بالنتيجة ذاتها أمام الجونة ببطولة الدوري.

وبات طلائع الجيش ثاني ضحايا منتخب السويس من فرق الدوري الممتاز، بعدما سبق أن أطاح أيضا بفريق فيوتشر من دور الـ32 ببطولة كأس مصر.

وضرب منتخب السويس موعدا في دور الثمانية مع فريق سموحة السكندري، الذي اكتسح فريق كفر الشيخ، المنافس بدوري القسم الثاني أيضا، 6 / 1 في دور الـ16 لبطولة الكأس أمس  الأول، الثلاثاء.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة