راديو الاهرام

استعجال تقرير الطب الشرعي ولجنة لفحص عيادة أسنان واقعة التسبب في وفاة ربة منزل بالغربية

6-7-2022 | 23:44
استعجال تقرير الطب الشرعي ولجنة لفحص عيادة أسنان واقعة التسبب في وفاة ربة منزل بالغربيةضبط - أرشيفية
الغربية- محمد مبروك

قررت نيابة قسم ثان طنطا بمحافظة، إخلاء سبيل طبيب أسنان، مع أخذ التعهد اللازم عليه بالحضور عند طلبه، واستعجال ورود تقرير الطب الشرعي لتحديد الصفة التشريحية فى واقعة وفاة سيدة بشكل مفاجئ عقب إجرائها عملية زرع أسنان بالفك الأيمن السفلي داخل عيادته الخاصة وإصابتها بغيبوبة، حيث تم نقلها لأحد المستشفيات الخاصة في محاولة لإنقاذها لكنها توفيت بشكل مفاجئ. 

موضوعات مقترحة

كما قررت النيابة، تشكيل لجنة من الصحة لمعاينة العيادة محل الواقعة، لبيان مدى حصولها على ترخيص لإجراء مثل هذا النوع من العمليات من عدمه.

وكان اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة  بقيام المواطن سعد فريد بالتربية والتعليم بالمعاش بالإبلاغ عن وفاة ابنته " فيبي سعد- 33 سنة- ربة منزل"، داخل أحد المستشفيات الخاصة بمدينة طنطا، بعد أن دخلت في غيبوبة تامة أثناء قيامها بزرع أسنان داخل إحدى العيادات الخاصة بمدينة طنطا، وتوجيهه الاتهام إلى طبيب أسنان ونجله الطبيب أيضا بالإهمال والتسبب في وفاة ابنته.

وبسؤال أسرتها وشقيقتها الصغرى حول ظروف وملابسات الواقعة والذين وجهوا اتهامات لطبيب أسنان ونجله بالإهمال، والتسبب فى وفاتها بعد أن ذهبت إلى عيادة طبيب الأسنان لإجراء زرع أسنان، وفقدت الوعي داخل العيادة إثر إعطائها حقنة بنج وتم نقلها إلى المستشفى في غيبوبة تامة، وفشلت كل محاولات إفاقتها بالمستشفى وتوفيت.

وباشرت النيابة التحقيقات في الواقعة، وقررت سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وبيان الصفة التشريحية ومعرفة أسباب الوفاة والتصريح بدفن الجثة وتسليمها لأسرتها، وأصدرت قرارها المتقدم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة