راديو الاهرام

حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام في واقعة حسن شاكوش |خاص فيديو

6-7-2022 | 18:56
حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام في واقعة حسن شاكوش |خاص فيديوحلمي عبد الباقي
آيات الأمين

تقدم الفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية ببلاغ رسمي للنائب العام اليوم في واقعة عودة حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية، مؤكدا أن المذكرة التى وقع عليها بصفته عضوا في مجلس النقابة والخاصة بعودة حسن شاكوش مؤدى المهرجانات تم إضافة بنود لم يوافق عليها.

موضوعات مقترحة

وقال عبد الباقي إن المذكرة استندت إلى الرأى القانونى فى بعض التفاصيل الخاصة بالنقابة، وكانت عبارة عن فقرة من 5 أسطر، إلا أنه فوجئ بعد إطلاعه عليها، أنها تحولت لصفحة كاملة بخط اليد بعد توقيعه وإمضاء عدد من أعضاء مجلس النقابة وفي ضهر تلك الورقة كانت هناك مذكرة مطبوعة والتى تخص عودة حسن شاكوش.

 وقال حلمي عبد الباقي في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام":" بلغت المحامي الموكل عني أن يتقدم ببلاغ للنائب العام خاصة اليوم وأنني وضحت رأيي في مسألة حسن شاكوش أمس في الفيديو الذي نشرته على صفحتي الشخصية وذلك للتحقيق في الواقعة التي حدثت معي بشكل شخصي بصرف النظر عن حصول شاكوش على الكارنيه أو قام بالغناء أو لا فهذا لا يشغلني وتكليفي للمحامي هدفه أن ما حدث معي أريد أن أعرف سببه.

وكان قد أعلن الفنان حلمى عبد الباقى عضو مجلس إدارة المهن الموسيقية عن تقدمه ببلاغ للنائب العام في واقعة عودة حسن شاكوش لنقابة المهن الموسيقية وذلك من خلال فيديو نشره عبر صفحته الشخصية على موقع "فيس بوك"، حيث أظهر مستندات أن هناك عملية من التلاعب تعرض لها.


بالمستندات حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام في واقعة حسن شاكوشبالمستندات حلمي عبد الباقي يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام في واقعة حسن شاكوش
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة