راديو الاهرام

ضبط 10 أطنان سماد زراعي ولحوم مجهولة المصدر خلال حملات رقابية بالشرقية | صور

6-7-2022 | 18:24
ضبط  أطنان سماد زراعي ولحوم مجهولة المصدر خلال حملات رقابية بالشرقية  | صور حملات رقابية وتفتيشية على المحال التجارية والتجار وثلاجات اللحوم
الشرقية-عادل الشاعر

أعلنت مديرية تموين الشرقية، أنها شنت حملات رقابية وتفتيشية على المحال التجارية والتجار وثلاجات اللحوم، وأسفرت عن ضبط 10 أطنان سماد زراعى ولحوم مجهولة المصدر خلال حملات رقابية بمركز أبو كبير. 

وقال محمد سعد، مدير عام الرقابة التموينية بمحافظة الشرقية، إن إدارة تموين أبو كبير قامت بالتنسيق مع الطب البيطري، بحملة تفتيشية على أصحاب محال الجزارة للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية، وأسفرت عن تحرير محاضر للمخالفين.

وأوضح "سعد" أنه تم تحرير المحضر رقم ١٠٤٢٠ جنح أبوكبير ضد صاحب محل جزاره بناحية المناسترلى،  للذبح خارج السلخانة. 

وتحرير المحضر رقم ١٠٤٢١ جنح أبوكبير ضد صاحب محل جزارة بناحية المناسترلي، للذبح خارج السلخانة، والمحضر رقم ١٠٤٢٢ جنح أبوكبير بناحية كفر الشوبكي طوخ،  للذبح خارج السخانة.

كما جرى تحرير محاضر أخرى والتحفظ على سلع تموينية، منها سماد عضوي مجهول المصدر، تحت تصرف النيابة العامة التي تولت متابعة التحقيقات.


حملات رقابية وتفتيشية على المحال التجارية والتجار وثلاجات اللحومحملات رقابية وتفتيشية على المحال التجارية والتجار وثلاجات اللحوم
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة