راديو الاهرام

منتخب الصالات يبدأ الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الإفريقية

6-7-2022 | 17:28
منتخب الصالات يبدأ الاستعداد لتصفيات كأس الأمم الإفريقية منتخب الصالات
أحمد ناجي

استقر هشام صالح المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات على بدء فترة الإعداد الأولى، تأهبًا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية المقبلة.

وقرر صالح إقامة معسكر إعداد مبكر ينطلق في 25 يوليو الجاري، لانتقاء القوام الأساسي للمنتخب، خلال مرحلة منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وأكد المدير لمنتخب مصر لكرة الصالات أنه يسعى حاليًا لإعداد الفريق بالشكل المثالي قبل انطلاق التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في موزمبيق، والمؤهلة بدورها لنهائيات كأس العالم 2024، كما يسعى لإعادة المنتخب المصري إلى منصات التتويج مرة أخرى.

وأضاف صالح أنه يسعى للاستفادة بشكل جيد من الاحتكاك الذي وفرته المنافسة مع منتخبات قوية في كأس العرب الأخيرة التي أقيمت فى السعودية، وإثقال اللاعبين بالخبرات في ظل عملية الإحلال والتجديد التي يمر بها المنتخب في الفترة الحالية، بما يخدم المخطط الذي تم وضعه مع مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم، لوضع المنتخب على قمة التصنيف العربي والإفريقي مرة أخرى.

كما أشار المدير الفني لمنتخب مصر لكرة الصالات أن هناك خطة لإقامة معسكرات مفتوحة خلال الفترة المقبلة، من أجل زيادة الانسجام بين اللاعبين القدامى والجدد، وأن هناك عناصر جديدة سيتم ضمها خلال المعسكر، لتوسيع قاعدة الاختيارات أمام الجهاز الفني قبل بداية المشوار الإفريقي.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة