راديو الاهرام

تجارية القاهرة ترصد إقبال المواطنين على معرض "أهلًا بالعيد" بميدان باب الشعرية

6-7-2022 | 17:11
تجارية القاهرة ترصد إقبال المواطنين على معرض  أهلًا بالعيد  بميدان باب الشعريةمعرض باب الشعرية
سلمى الوردجي

وجّه إبراهيم العربي، رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة، لجنة المعارض بالغرفة بتكثيف متابعة شادر «أهلًا بالعيد» المُقام بميدان باب الشعرية، بالتعاون بين محافظة القاهرة وغرفة القاهرة التجارية، لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة لتخفف العبء عن كاهلهم في ظل دخول عيد الأضحى المبارك.

موضوعات مقترحة

وأشاد العربي بأهمية الدور المجتمعي للغرف التجارية على مستوى الجمهورية بشكل عام وخلال المواسم بصفة خاصة مثل عيد الأضحى.

وأشاد بالتعاون بين محافظة القاهرة وغرفة القاهرة التجارية لدعم المواطنين.

ولفت إلى أن جهود الغرف التجارية تأتي لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية، على رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي، لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة، والسعي لزيادة المعروض مما يؤدي إلى ضبط الأسعار.

وأوضح أن الغرف التجارية بالمحافظات تتابع بشكل يومي حالة السوق ورصد آخر المستجدات به، ورفع تقرير مفصل إلى غرفة العمليات الرئيسية بالاتحاد من خلال غرف العمليات الفرعية بكافة الغرف التجارية، التي تم تشكيلها لمتابعة السوق ورصد الحركة التجارية وآخر المستجدات التي تطرأ عليه.

يأتي ذلك في الوقت الذي أكد فيه صلاح العبد، أمين صندوق غرفة القاهرة ورئيس لجنة المعارض، أن الشادر بميدان باب الشعرية يتضمن توفير كافة السلع الأساسية ومستلزمات عيد الأضحى من اللحوم والملابس، وغيرها من السلع التي تلبي احتياجات المواطنين، بتخفيضات تصل إلى 20 -30 %.

وصرح العبد بأن هناك تعليمات مشددة من العربي لمتابعة سير العمل اليومي في الشادر من قبل اللجنة، ولذلك هناك زيارات يومية تتم للشادر على أرض الواقع لمتابعته ورصد آخر المستجدات ورفع تقرير مفصل إليه يوميًا.

ونوه بأن المتابعة رصدت الإقبال الكبير من قبل المواطنين لشراء احتياجاتهم من الشادر بشكل ملحوظ، وهو ما يؤكد نجاح المعرض وتحقيق الهدف المراد منه وهو دعم المواطنين مع اقتراب دخول العيد.

كلمات البحث
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة