راديو الاهرام

جوتزه: كلوب أفضل من جوارديولا.. ونادم على رفض ليفربول

6-7-2022 | 16:18
جوتزه كلوب أفضل من جوارديولا ونادم على رفض ليفربولماريو جوتزه
وكالات الأنباء

أوضح ماريو جوتزه، لاعب آينتراخت فرانكفورت، الفارق بين يورجن كلوب مدرب ليفربول، ونظيريه في مانشستر سيتي وتشيلسي، بيب جوارديولا وتوماس توخيل.

وقال جوتزه في تصريحات أبرزها موقع سبورت 1 "كل مدرب لديه نقاط قوته وفلسفته الخاصة، لكن من وجهة نظري، كلوب يتفوق في جانب إدارة العناصر البشرية، سواء لاعبي الفريق أو أفراد الطاقم الفني".

وبعدما أمضى 3 سنوات مع بايرن ميونخ، عاد المهاجم الألماني من جديد إلى دورتموند عام 2016، بعدما رفض عرضًا من ليفربول، وهو ما جعله يندم على هذه الخطوة.

وعن ذلك، قال "ليفربول أنهى موسمه الأول مع كلوب في المركز الثامن بالدوري، ولم يتأهل لدوري الأبطال، وحتى في السنوات السابقة، لم يكن ضمن فرق القمة".

وأردف "دورتموند كان قد قدم حينها موسما رائعا تحت قيادة توخيل، بينما كان كلوب يبني فريقًا في ليفربول، ولم يتضح أنه سيصبح أكثر قوة لاحقا".

وعاد صاحب الـ 30 عامًا مؤخرًا للبوندسليجا من بوابة آينتراخت فرانكفورت، الذي سيشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد تتويجه بالدوري الأوروبي.

وقال جوتزه "كنت أتابع فرانكفورت، ليس في الأسابيع الأخيرة فحسب، بل في آخر 4 أو 5 سنوات، ورأيت مدى تطوره، حيث كان بطلًا للكأس في 2018".

وبسؤاله عن خطته في غضون العامين المقبلين، أجاب "أضع تركيزي كاملا على اليوم، غدا والأسبوع المقبل، وبالطبع لدي أهداف، لكني أترك الأمور تحدث بصورة طبيعية".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة