راديو الاهرام

طوارئ بمجازر ميت غمر في الدقهلية لذبح الأضاحي| صور

6-7-2022 | 14:34
طوارئ بمجازر ميت غمر في الدقهلية لذبح الأضاحي| صور تجهيز المجازر الحكومية بمركز ميت غمر
الدقهلية - منى باشا

انتهت إدارة الطب البيطري بميت غمر بالتنسيق مع مجلس ومدينة ميت غمر برئاسة المهندس عمرو فكري من تجهيز المجازر الحكومية بمركز ميت غمر استعدادا لاستقبال أضاحي العيد لذبحها مجانا.

كانت إدارة الطب البيطري، أعلنت إلغاء الإجازات والراحات للأطباء، نظرا للإقبال على المجازر، مع التأكد من توافر الكميات الكافية من الأحبار الخاصة بالأختام واتخاذ الإجراءات اللازمة للتخلص الآمن من مخلفات الذبح حفاظا على البيئة.

وأكد الدكتور الشحات غريب مدير إدارة الطب البيطري بميت غمر، جاهزية جميع المجازر بمدينة ميت غمر وعددها ٤ مجازر لاستقبال الذبائح فى العيد، مشيرا إلى إمداد المجازر بجميع مستلزمات الذبح، وزيادة عدد الأطباء بالمجازر، ومنع الراحات أو الإجازات.

ومن جانبه، أعلن الدكتور أشرف الفونس رئيس الصحة العامة والمجازر بإدارة الطب البيطري بميت غمر، تكثيف المرور الدوري على المجازر لمتابعة انتظام وسير العمل على أكمل وجه، خلال أيام العيد وسرعة التخلص من مخلفات الذبح والعمل على توافر المياه وعدم انقطاعها وتطبيق الإجراءات الوقائية اللازمة، بهدف القضاء على التلوث البيئي.

وأكد ألفونس توقيع الكشف البيطري على جميع الأضاحي مجانا قبل وبعد ذبحها للتأكد من خلوها من الأمراض للحفاظ على سلامة المواطنين.


تجهيز المجازر الحكومية بمركز ميت غمرتجهيز المجازر الحكومية بمركز ميت غمر

تجهيز المجازر الحكومية بمركز ميت غمرتجهيز المجازر الحكومية بمركز ميت غمر
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:

مادة إعلانية

خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة