راديو الاهرام

الرئيس السيسي: مصر لا يوجد بها ثروات سوى الرمل والرخام والحجر الجيري

6-7-2022 | 12:17
الرئيس السيسي مصر لا يوجد بها ثروات سوى الرمل والرخام والحجر الجيريالرئيس السيسي
وسام عبد العليم

مازح الرئيس عبدالفتاح السيسي، وزير المالية الدكتور محمد معيط، قائلا «الدكتور معيط بيظهر على الفضائيات ويشتكى.. مش أنت بتاع الفلوس.

وأشار الرئيس السيسي، إلى إن مصر لا يوجد بها ثروات سوى الرمل والرخام والحجر الجيري، قائلا: «معندناش ثروات.. وبقولكم كلكم.. علشان محدش يتوهم أن في الدولة المصرية ثروات.. جبت شيخ التنقيب وكان عنده 85 سنة.. بقوله إيه أخبارنا على خريطة الثروة المعدنية؟.. قالى عندنا 3 حاجات.. وأنا لما بتكلم عن ثروة يعنى حجم هائل.. وعلشان يبقي عندك كميات كبيرة تمثل دخلا ريعيا.. واللى عندنا رمل ورخام وحجر جيري.. وكل الناس المعنية بهذا الأمر يردوا عليا ويقولوا غير ده».

وتابع الرئيس السيسي بالقول: «ليا الشرف والعزة وكل الرضا على دعم ربنا لينا».

جاء ذلك خلال افتتاح الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، عددا من مشروعات "مصر الرقمية" لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن إطلاق منصة مصر الرقمية، وافتتاح عدد من المشروعات عبر الفيديو كونفرانس، مثل محطات إنزال الكابلات البحرية في كل من رأس غارب، والزعفرانة، وسيدي كرير، وافتتاح مركز البيانات الدولي بالقاهرة، ومدارس المصرية للاتصالات للتكنولوجيا التطبيقية، ومراكز إبداع مصر الرقمية، وتطوير متحف البريد المصري

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة