المحافظات

تجديد حبس 3 متهمين بحادث مقتل 3 أشخاص وحرق جثثهم بسوهاج

26-1-2011 | 18:56

سوهاج-أ.ش.أ
أمرت نيابة مركز البلينا بمحافظة سوهاج اليوم الأربعاء بتجديد حبس 3 متهمين فى حادث العثور على جثث 3 أشخاص متفحمين بطريق صحراوى فرعى بمركز البلينا بينهم اثنان من مركز قوص بمحافظة قنا وآخر من مركز جرجا بسوهاج لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق، بعد أن وجهت إليهم النيابة تهمتى القتل وسرقة قضبان السكة الحديد الخاصة بمصنع فوسفات أبوطرطور، وطلبت النيابة ضبط وإحضار 30 متهما آخرين.

وكانت تحريات المباحث وتحقيقات النيابة بإشراف العميد عاصم حمزة مدير المباحث الجنائية، والمستشار معتز بريرى المحامى العام لنيابات جنوب سوهاج قد أكدت أن وراء حادث قتل المجنى عليهم عصابة متخصصة فى سرقة قضبان السكة الحديد لمصنع فوسفات أبوطرطور بالجبل الغربى.
وألقت أجهزة الأمن القبض على 3 من المتهمين وهم محمود وزير (54 عاما) سائق، ومحمد فتحى الشهير بالنشنجى (35 عاما)، وسعيد عبد البارى الشهير بشرارة (36 عاما)، وحددت أجهزة الأمن 30 متهما آخرين فى الحادث يجرى ضبطهم.
وكان اللواء أحمد خميس مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا فى أول يناير الجارى بالعثور على جثث 3 أشخاص متفحمين داخل سيارة نقل بالمنطقة الصحراوية بمركز البلينا على الحدود مع محافظة قنا، وتبين من المعاينة والتحريات أن الجثث بها آثار طلقات نارية بخلاف تفحمها تماما وأنها تخص سائق يدعى يوسف محمد (30 عاما) وابن عمه حسانى سعد الدين (38 عاما) ويقيمان بمركز قوص بقنا والجثة الثالثة تخص ميكانيكى سيارات من قرية المحاسنة بمركز جرجا بسوهاج يدعى أحمد عبد اللطيف (35 عاما).
وتبين أن المجنى عليهما الأول والثاني كانا قد استعانا بالمجني عليه الثالث من أجل إصلاح سيارة ملكهما.
وكشفت التحريات كذلك أن وراء الحادث مجموعات مسلحة من عصابات تجارة الخردة بالمنطقة تخصصت في سرقة فلنكات السكة الحديد لخط السكة الحديد الخاص بمصنع فوسفات أبوطرطور.
وتم نقل الجثث إلى مستشفى البلينا المركزى والتنسيق مع مديرية أمن قنا لتحديد وضبط الجناة، وتحرر محضر بالحادث وتولت النيابة العامة التحقيق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة