راديو الاهرام

توم هانكس ينتقد عدم الاستعانة بتيم ألين في Lightyear

6-7-2022 | 06:06
توم هانكس ينتقد عدم الاستعانة بتيم ألين في Lightyearالفنان العالمي توم هانكس
هبة إسماعيل

تحدث الفنان العالمي توم هانكس 65 عاما، في مقابلة حديثة مع Cinema Blend ، عن فيلم Light year ، الفيلم الجديد حول قصة أصل  "باز لايتر"  الذي كان جزءا من فيلم الرسوم المتحركة  toy story  بأجزائه والذي شارك هانكس فيه بصوته في دور "وودي"  صديق "باز"  الذي كان يجسده بالصوت الفنان تيم ألين. 

وعندما سُئل هانكس عما إذا كان سيكون من الغريب أن يكون في دور السينما في فيلم Elvis ، مقابل فيلم Buzz Lightyear في نفس الوقت ، قال هانكس "أردت أن أواجه وجهاً لوجه تيم ألين في السينما لكن لم يتركوا تيم ألين يقدم الدور ". وتابع: "أنا لا أفهم ذلك".

في فيلم الرسوم المتحركة الجديد لسلسلة toy story الناجح ، يقوم كريس إيفانز ، 41 عامًا ، بتقديم صوت Buzz Lightyear ، بطل الفضاء الخيالي بدلا من تيم ألين 69 عاما.

على الرغم من أن هانكس كان يود أن يعيد ألين دوره ، إلا أنه قال إنه "يتطلع" لمشاهدة الفيلم الجديد وأوضح: "طالما عاد الناس إلى السينما ، أريد أن أعود إلى دور العرض مع مجموعة من الغرباء وأغادر مع شيء مشترك."

في مقابلة حديثة مع Extra ، شارك ألين أيضًا مشاعره حول الفيلم الجديد وقال "الإجابة المختصرة هي أنني بقيت خارج الفيلم، لأنه لا علاقة له بشخصيتي ".

وأضاف: "هذا فريق جديد بالكامل لا علاقة له بالأفلام الأولى"، وقال إنه كان يعتقد في الأصل أن Lightyear سيكون فيلم "حركة حية" ، مع "بشر حقيقيين".

لكن في النهاية "لا توجد قصة لعبة باز بدون وودي" ، مشيرا إلي شخصية توم هانكس في وودي.
وبينما يعتقد أن للفيلم الجديد "قصة رائعة" ، أشار ألين ، "لا يبدو أن لها أي صلة بالأجزاء السابقة، وأتمنى لو كان هناك اتصال أفضل بين الجديد والقديم".

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة