راديو الاهرام

فكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بذكرى زواجهما الـ23 بهذه الطريقة |صور وفيديو

6-7-2022 | 04:17
فكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بذكرى زواجهما الـ بهذه الطريقة |صور وفيديوفكتوريا وديفيد بيكهام
هبة إسماعيل

فيكتوريا وديفيد بيكهام يحتفلان بعيد زواجهما الثالث والعشرين، وذلك من خلال مشاركة جمهورهما الاحتفال بمنشور علي موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

 يتمتع الثنائي بزواج طويل وقوي منذ 23 عامًا وأنجبا خلاله أربعة أطفال.
التقي بيكهام نجم كرة القدم وفيكتوريا المغنية بفريق  Spice Girl لأول مرة في مبارة كرة قدم ومرت الأيام وتزوجا في عام 1999.

في منشورها، وضعت فيكتوريا صورة لها مع بيكهام وهما يضحكان ويبدو أنهما في منتهي السعادة، وهما يتشاركان الحديث مع آخرين في مكان يبدو كمعرض فني من نوع ما.
 في التسمية التوضيحية، تسحب فيكتوريا النقد الذي تلقته في الماضي بشأن عدم تبسمها في أي صورة وكون ديفيد غير مضحك كما كتبت "يقولون إنه ليس مضحكا، يقولون إنني لم أبتسم أبدًا، قالوا إنه لن يكون، نحتفل اليوم بمرور 23 عاما على الزواج. ديفيد أنت كل شيء بالنسبة لي وأنا أحبك كثيرا ".

في هذه الأثناء ، قام ديفيد بنشر فيديو  قديم للزوجين في برنامج حواري مع الممثل ساشا بارون كوهين الذي يسألهم أين التقى الثنائي، وأجابت فيكتوريا، في مباراة لكرة القدم. ثم سأل عما إذا كان ديفيد قد انضم إلى سبايس جيرلز بالفعل ، فأجاب بمرح ، "لا ، لكني كنت مغرمًا بها". 

وكتب علي الفيديو "لا ، لكنني كنت مغرما بـ Posh .. منذ 23 عامًا ، أصبحت بوش اليوم السيدة بيكهام، لكنها ستظل دائمًا ذكرى سنوية سعيدة WOW 23 عامًا و 4 أطفال جميلين. أنا أحبك ، نحن جميعًا. نحبك."، وposh هو اسم مستعار لفيكتوريا عندما كانت في فريق سبايس جيرلز.


فكتوريا وديفيد بيكهامفكتوريا وديفيد بيكهام
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة

مادة إعلانية

خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة