راديو الاهرام

شاب يقتل زميله بالعمل ثأرًا لشرف زوجته خلال «مزاح الموت» بالغربية | القصة كاملة

5-7-2022 | 20:53
شاب يقتل زميله بالعمل ثأرًا لشرف زوجته خلال ;مزاح الموت; بالغربية | القصة كاملةقتل
محمد محسب

يتوجه «حسام» يوميًا إلى مقر عمله بمصنع بإحدى قرى محافظة الغربية، قادمًا من منطقة البساتين بالقاهرة، الأمر الذي استمر لسنوات عدة ما جعله يكون العديد من الصدقات والتي من بينها زميل له يدعى «حمادة».

وخلال وصلة مزاح بين العاملين أثناء وجودهم بالمصنع المُشار إليه، تلفظ «حمادة» بألفاظ وأحاديث خاض بها في سمعة زوجة زميله حسام.

تفاصيل مقتل عامل مصنع على يد زميله

تلك الأقاويل التي لم يستطع تحملها «حسام» ما أدى إلى نشوب مشاجرة حادة بين العاملين قام خلالها الزوج باستلال سكين وسدد للمجني عليه طعنة نافذة بمنطقة البطن أودت بحياته في الحال.

وتم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب تلفظ المجني عليه بألفاظ وشتائم على زوجته، عقب وصلة مزاح بينهما.

اعترافات المتهم بقتل زميله أمام جهات التحقيق

وأضاف المتهم أنه مقيم بالقاهرة ويحضر كل يوم للعمل بالمصنع برفقة زميله وآخرين موضحًا أنه فوجئ يوم الواقعة بالمجني عليه يتلفظ بألفاظ وشتائم على زوجته فقرر الانتقام منه وأحضر سكينا، وسدد له طعنة نافذة بالبطن أودت بحياته.

كان مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ باستقبال المستشفى شابا في العقد الثالث من العمر جثة هامدة؛ نتيجة الإصابة بطعنة نافذة في البطن.

طعنة بالبطن نهاية مزاح عمال مصنع بالغربية

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والفحص مقتل عامل بطعنة نافذة في البطن على يد زميله، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم مقيم في حي البساتين بالقاهرة، ويعمل مع المجني عليه في مصنع بقرية شبرا بلولة بدائرة محل الواقعة، وأن مشادة كلامية نشبت بين القاتل والمجني عليه أثناء العمل داخل المصنع.

وذلك على خلفية تلفظ الأخير بألفاظ وشتائم على زوجة الأول، فتوجه القاتل وأحضر سلاحًا أبيض، وسدد للمجني عليه طعنة نافذة بالبطن أودت بحياته في الحال.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لذات السبب، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة