راديو الاهرام

تقارير: مانشستر يونايتد يحدد 7 بدائل لخلافة رونالدو

5-7-2022 | 19:04
تقارير مانشستر يونايتد يحدد  بدائل لخلافة رونالدوكريستيانو رونالدو
وكالات

كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، حدد 7 لاعبين للاختيار من بينهم، لخلافة الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو.

موضوعات مقترحة

كريستيانو رونالدو طلب الرحيل من مانشستر يونايتد بعد موسم واحد فقط مع الفريق، وذلك من أجل اللعب في دوري أبطال أوروبا، الذي فشل شياطين مانشستر في التأهل إليه.

كريستيانو رونالدو غاب عن تدريبات مانشستر يونايتد التحضيرية للموسم الجديد، ومازال موقفه غير واضح حتى الآن، والأقرب أن يرحل.

صحيفة "MEN" الإنجليزية، أكدت أن النادي كان مرتبطًا بـ داروين نونيز قبل أن يوقع لـ ليفربول، لكن هناك 7 خيارات أخرى.

الأول جيانلوكا سكاماكا، لاعب ساسولو، الذي أحرز 16 هدفًا في الموسم الماضي، رغم معاناة النيروفيردي في الدوري الإيطالي، وارتبط بقوة بالانتقال إلى باريس سان جيرمان أيضًا.

الثاني، فيكتور أوسيمين، المهاجم النيجيري الذي ارتبط بـ مانشستر يونايتد مؤخرًا، مع عدم اليقين بشأن تجديد عقده.

أوسيمين سجل 28 هدفًا في أول موسمين له في إيطاليا، 18 منها في موسمه الماضي، ولكن تأهل نابولي لـ دوري أبطال أوروبا، يجعله يعيد التفكير قبل الموافقة على عرض مانشستر يونايتد.

الثالث، روبرت ليفاندوفسكي، والذي ارتبط بالرحيل إلى برشلونة، وأعلن بشكل رسمي عن رغبته في الرحيل عن بايرن ميونخ الألماني، بعدما حقق كل شيء بقميص العملاق البافاري.

هذه الصفقة تحديدًا ستكون مثالية لخلافة رونالدو، حيث يتمتع البولندي بصفات لا تختلف كثيرًا عن التي يمتلكها كريستيانو.

الرابع، باولو ديبالا، هو الآن بدون نادٍ، بعد رحيله عن يوفنتوس، وتشير التقارير إلى تعثر مفاوضاته للانتقال إلى إنتر ميلان، وأصبح منفتحًا للانضمام إلى النادي الإنجليزي.

يبدو أن يونايتد أجرى اتصالات مع وكيل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا، من أجل ضمه إلى ملعب أولد ترافورد.

الخامس، موسى ديمبلي، الذي ارتبط كثيرًا خلال السنوات الماضي بالانضمام إلى الدوري الإنجليزي الممتاز عبر بوابة آرسنال أو تشيلسي، فهو يظهر الآن على قائمة مانشستر يونايتد.

بعد تسجيل 22 هدفًا و5 تمريرات حاسمة في الموسم الأخير من دوري الدرجة الأولى الفرنسي، أصبح ديمبلي على رادار مانشستر يونايتد، كما أنه منخفض التكلفة نسبيًا إذا شق رونالدو طريقه للرحيل.

السادس، إيفان توني، المهاجم الذي قدم مستويات ممتازة في الموسم الماضي مع نادي برينتفورد في الدوري الإنجليزي بعد صعوده من الشامبيونشيب.

بعد تسجيله 33 هدفًا في موسم 2020/2021 ومساعدته في صعود برينتفورد،أحرز الموسم املاضي 12 هدفًا وصنع 5 وساعد ناديه ايضًا في الهروب من الهبوط والبقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أخيرًا، الهدف السابع هو دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون الذي غاب الموسم الماضي عن الفريق في العديد من المباريات بسبب الإصابة.

تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، سجل المهاجم 29 هدفًا في وانضم لمنتخب إنجلترا، ويمتلك مقومات يحبها كثيرًا المدرب إريك تين هاج.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة