Close ad

شبيهة فتاة المنصورة لـ"بوابة الأهرام": "أنا مش نيرة".. أرجوكم ارحموني| فيديو

5-7-2022 | 17:56
شبيهة فتاة المنصورة  لـ بوابة الأهرام   أنا مش نيرة  أرجوكم ارحموني| فيديوشبيهة الطالبة نيرة أشرف الشهيرة بـ فتاة المنصورة
داليا عطية

"أنا مش نيرة" .. هكذا قالت "رنا مجدي محمد" منذ أن وقعت فاجعة قتل الطالبة نيرة أشرف الشهيرة إعلاميًا بـ" بفتاة المنصورة" ولا زالت  "رنا" تتحدث عبر منصات التواصل الاجتماعي قاصدة رواد هذه المنصات لكن أحدًا لم يسمع لها.

بعد فاجعة قتل نيرة أشرف بدأ رواد "السوشيال ميديا" يتداولون فيديو على أنه للطالبة نيرة أشرف ويتبادلون حوله التعازي بقولهم : "الله يرحمك يا نيرة".

وفجأة ظهرت فتاة تقول إنها صاحبة الفيديو، وأنها ليست نيرة أشرف، لكن رواد "السوشيال ميديا" أصروا على أنها نيرة أشرف وتابعوا تبادل التعازي والدعوات بالرحمة والمغفرة.

تواصلت "بوابة الأهرام" مع الفتاة لمعرفة حقيقة الفيديو المتداول، قالت الفتاة - رنا مجدي محمد 22 عامًا - إنها تلقت خبر قتل الطالبة نيرة أشرف كالصاعقة لبشاعة الطريقة التي أنهى بها زميلها حياتها، وأنها حزنت على نيرة كما حزن عليها كل بيت مصري علم بالفاجعة، لكنها لا تربطها بنيرة سابق معرفة.

وأضافت "رنا مجدي" أنها تعمل عارضة أزياء "موديل" ومن ضمن نشاطها أنها قامت بجلسة تصوير في شهر رمضان الماضي كانت ترتدي فيها فستان زفاف أبيض اللون مع طريقة تجميل "ميك أب" معينة أجرتها لها خبيرة التجميل.

وتابعت "رنا مجدي" أن جلسة التصوير رغم تقادمها إلا أنها فوجئت بها منذ أيام على "السوشيال ميديا" يتداولها الكثير ويدون عليها : "الله يرحمك ويغفرلك" وهو ما أثار الهلع والفزع لدى أقاربها قائلة: "قرايب بابا وماما بدأو يكلمونا مفزوعين وفاكرين إني توفيت".

تقول "رنا مجدي" بدأت التواصل مع رواد "السوشيال ميديا" عبر فيسبوك وإنستجرام وكتبت لهم أن التي تترحمون عليها ليست نيرة وإنما فتاة أخرى وهي أنا والحمدلله لازلت حية وأرجوكم كُفّوا عن هذه التعليقات؛ لأنها تفزع أهلي، إلا أن رواد "السوشيال ميديا" أصروا على أنها نيرة أشرف وليست فتاة أخرى.

تتابع "رنا مجدي" بدموع غير منقطعة فتقول لـ"بوابة الأهرام" أنا لا أعرف نيرة أشرف شخصيًا ولا يزعجني اعتقاد الناس بأن ملامحنا متقاربة، ولكن يزعجني كَم الاتصالات المنهال على عائلتي لتقديم التعازي معتقدين أنني قد توفيت قائلة: "قرايبي بيشوفوا تعليقات الناس على صوري بالرحمة والمغفرة فبيتصلون ليعزونا وأنا لسه عايشة".

وتضيف "رنا مجدي" أنها لا ترى وجود شبه بينها وبين الطالبة الراحلة نيرة أشرف، وربما وجود بعض العوامل المشتركة أدى إلى اعتقاد رواد "السوشيال ميديا" بذلك قائلة: "أنا بشتغل موديل وفي جلسة التصوير دي كنت لابسة فستان زفاف أبيض وعامله نفس اللوك والميكب إللي بالصدفة كانت عاملاه نيرة بردو فممكن ده كان سبب الاعتقاد بأني نيرة، لكن أنا مش نيرة ومش شايفه إن فيه شبه بيننا".

وناشدت "رنا مجدي" من خلال "بوابة الأهرام" رواد "السوشيال ميديا" بتدارك هذا الالتباس وتفهُّم حقيقة الصور، وأنها فتاة أخرى غير الراحلة نيرة أشرف قائلة: "ربنا يرحم نيرة ويصبر أهلها، لكن أرجوكم بلاش تكتبوا عبارات تعازي على صوري لأن كل اللي يشوفها من أهلي يفكرني توفيت ويتفزع عليا".

يذكر أن الطالبة الراحلة نيرة أشرف التي اشتهرت إعلاميًا بـ "فتاة المنصورة" قد غدر بها زميلها الطالب محمد عادل وسدد إليها عدة طعنات في عين النهار أمام بوابة الجامعة وتحولت فاجعة قتلها إلى قضية رأي عام لبشاعتها وغرابتها، وأحالت محكمة جنايات المنصورة أوراق الدعوى إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ رأيه الشرعي في إعدام المتهم وحددت المحكمة جلسة غد الأربعاء للنطق بالحكم.


رنا مجدي شبيهة الطالبة نيرة أشرف الشهيرة بـ  فتاة المنصورة رنا مجدي شبيهة الطالبة نيرة أشرف الشهيرة بـ فتاة المنصورة

رنا مجدي شبيهة الطالبة نيرة أشرف الشهيرة بـ  فتاة المنصورة رنا مجدي شبيهة الطالبة نيرة أشرف الشهيرة بـ فتاة المنصورة

شبيهة نيرة أشرف تتحدث لبوابة الأهرام
كلمات البحث