راديو الاهرام

الزمالك يتقدم بشكوى جديدة ضد محمود كهربا

5-7-2022 | 11:00
الزمالك يتقدم بشكوى جديدة ضد محمود كهرباكهربا
محمد عبد الرحمن

كشف أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادى الزمالك عن شكوى جديدة بشأن محمود كهربا لاعب الفريق السابق .

وقال أمير فى تصريحات تليفزيونية: "تقدمنا بشكوى ضد محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي لدى لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) لعدم سداده مبلغ مليوني دولار خلال مهلة المحكمة الرياضية الدولية (كاس) والتي بلغت 45 يوما وننتظر موقف الفيفا ضد كهربا".

وأكد أن مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر لها مذاق خاص، موضحا أن مباريات الأهلي والزمالك في نهائي أي بطولة لها رونق مميز لدى الجماهير، كما أن إقامة السوبر المصري بالإمارات أمر رائع، لأن الإمارات بلد جميل وبمثابة البلد الثاني للمصريين.

وعن دوري السوبر ليج، قال: "لا أملك أي معلومات عن هذه البطولة سوى ما أعلنه الاتحاد الإفريقي "كاف" ، تمت دعوتنا لمناقشة رئيس الكاف في الكاميرون على هامش نهائي كأس الأمم الإفريقية الأخيرة ولكننا اعتذرنا لضيق الوقت لدعوتنا قبل النهائي ب48 ساعة فقط".

وأضاف: "دوري السوبر ليج أفضل بالطبع من الناحية المالية لأن دوري أبطال إفريقيا بطولة مرهقة ومكلفة والزمالك يلعب بها رمزيا، لأنه بطل القارة 5 مرات سابقة، ولكن على المستوى الاقتصادي، فالأمر ليس مجزيا وجائزة التتويج تساوي قيمة عقد لاعب أجنبي داخل الزمالك".

وأشار إلى أن عودة نهائي دوري أبطال إفريقيا لنظام الذهاب والإياب أمر مناسب للقارة السمراء، بدليل ما حدث في نهائي النسخة الماضية، فالأهلي أحد أغنى أندية القارة لم يستطع الاستفادة من حضور جماهيره بالكامل أمام الوداد المغربي بملعب الأخير.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة