راديو الاهرام

باتروناتو يحرم نيولز أولد بويز من انتزاع صدارة الدوري الأرجنتيني

5-7-2022 | 10:58
باتروناتو يحرم نيولز أولد بويز من انتزاع صدارة الدوري الأرجنتيني نيولز أولد الأرجنتيني
الألمانية

حرم باتروناتو فريق نيولز أول بويز من انتزاع صدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعدما تعادل معه 2 / 2 مساء الإثنين (صباح الثلاثاء بتوقيت جرينتش) في المرحلة السادسة من المسابقة.

وفي مباراتين أخريين في ختام المرحلة، تغلب بلاتينسي على إنديبندينتي 3 / 1 وألدوسيفي على روزاريو سنترال 2 / 1 .

وتقدم نيولز أولد بويز بهدفين سجلهما فيكتور فيلاسكويز وراميرو سوردو في الدقيقتين السابعة و43 لكن باتروناتو تعادل بهدفين سجلهما سيبستيان ميدينا وراؤول لوزانو في الدقيقتين 55 و90 .

ورفع باتروناتو رصيده بذلك إلى ثماني نقاط في المركز الرابع عشر مقابل 14 نقطة لنيولز أولد بويز في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف المتصدر خيمناسيا لابلاتا.

وانفرد بلاتينسي بالمركز الثالث رافعا رصيده إلى 12 نقطة بعدما تغلب 3 / 1 على إنديبندينتي الذي تجمد رصيده عند سبع نقاط في المركز التاسع عشر.

وسجل الأهداف الثلاثة لبلاتينسي، ألكسيس سابيلا وهوراسيو تيجانوفيتش وفيسنتي تابوردا في الدقائق 44 و72 و90 ، بعد أن تقدم إنديبندينتي بهدف سجله جاستون ماشين في الدقيقة 22 .

وتغلب ألدوسيفي على روزاريو سنترال 2 / 1 ليرفع الأول رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثامن والعشرين الأخير بفارق الأهداف خلف روزاريو سنترال.

وسجل أندريس ريوس ولياندرو ماسيال هدفي ألدوسيفي في الدقيقتين 33 و83 بينما سجل الفلسطيني عبد العزيز ربيع هدف روزاريو سنترال في الدقيقة 62 .

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة