راديو الاهرام

الزمالك يعلن انتهاء أزمة القيد بعد تحويل مستحقات مارتيمو البرتغالي

5-7-2022 | 11:00
الزمالك يعلن انتهاء أزمة القيد بعد تحويل مستحقات مارتيمو البرتغالي محمد إبراهيم
محمد عبد الرحمن

أعلن أمير مرتضى منصور، المشرف على كرة القدم بنادي الزمالك، انتهاء أزمة قيد صفقات فريقه، بعد تحويل مستحقات نادي ماريتيمو البرتغالي الخاصة بصفقة محمد إبراهيم، لاعب الفريق السابق.

وقال أمير مرتضى عبر قناة (أون تايم سبورتس 2) إن ناديه سيعلن عن الصفقات الجديدة وموقف اللاعبين المعارين عقب نهاية الموسم الحالي.

وأبدى اعتراضه على عدم تسكين أي مباريات للزمالك بالدوري لمدة 12 يوما بداعي انشغال المنافسين بخوض بطولات أخرى، مؤكدا أن فريقه سيتعرض للضغط واللعب كل 3 أيام بعد هذه الفترة.

وأوضح أن جميع عقود لاعبي الزمالك ممتدة لنهاية الموسم يوم 30 أغسطس المقبل مؤكدا أن رحيل أي لاعب مرهون بفسخ العقد بالتراضي تقديرا لما قدمه.

وأشار إلى أن أشرف بن شرقي نجم الزمالك سيخوض نهائي كأس مصر يوم 21 يوليو الجاري أمام الأهلي، موضحا أنه سيتم اختيار الموعد المناسب لرحيل بن شرقي بما لا يتعارض مع ارتباطاته مع فريقه الجديد في ظل عدم الاتفاق على تجديد التعاقد.

وأكد أن جلسته مع محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك طبيعية، ولكنه رفض الإفصاح عن كواليس هذه الجلسة، كما أشار إلى أن طارق حامد لاعب الوسط سيخضع للتحقيق قبل مباراة المقاولون العرب بالدوري لعدم تقديمه أي أدلة طبية تثبت إصابته.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة