Close ad

«بيارة الموت» تغدر بشهداء لقمة العيش.. مصرّع 4 عمال نتيجة انهيار غرفة صرف بالقناطر الخيرية | القصة كاملة

5-7-2022 | 12:23
;بيارة الموت; تغدر بشهداء لقمة العيش مصرّع  عمال نتيجة انهيار غرفة صرف بالقناطر الخيرية | القصة كاملةبيارة الصرف الصحي
محمد محسب

لم يعلم العمال الأربعة أن ذهابهم لمباشرة أعمال الحفر داخل إحدى غُرف الصرف الصحي بمدينة القناطر الخيرية، ستكون رحلتهم الأخيرة التي ستحصد أرواحهم جميعًا، بعد انهيار حجرة الصرف أثناء تواجدهم بداخلها.

موضوعات مقترحة

وحينها لقي العمال الأربعة مصرعهم في الحال، ليكتشف المتواجدون تلك الحادث بعد أن كانوا لفظوا أنفاسهم الأخيرة بداخل الحجرة المنهارة، ليقوم بإبلاغ الشرطة.

انتشال جثث العمال الأربعة بالقليوبية

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث، وتبين مصرع 4 من العمال، ونجحت قوات الإنقاذ البري في انتشال جثث العمال الأربعة المتوفين في حادث انهيار غرفة صرف صحي بالقناطر الخيرية.

وتبين من الفحص والتحريات مصرع كل من: «طاهر رحمي» 50 عامًا، مقيم بطنطا، و«هلال السيد» 39 عامًا، مقيم طنطا، «محمد محمود» 35 عامًا، مقيم قليوب، و«محمد عبدالعظيم» 31 عامًا، مقيم بقويسنا بالمنوفية.

وكشفت التحريات الأولية لمديرية أمن القليوبية تفاصيل جديدة في الواقعة، حيث تبين أن العمال الأربعة من محافظتي المنوفية والغربية، يعملون بشركة خاصة مع أحد المقاولين، الذي يعمل لدى الجهاز التنفيذي لمياه الشرب والصرف الصحي.

محطة صرف تحت الإنشاء تعصف بحياة 4 عمال

كما تبين أيضًا أن المحطة محل الواقعة، تحت الإنشاء والتشغيل التجريبي، وتم نقل جثث الضحايا إلى مستشفى قليوب المركزي، لاتخاذ اللازم.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، بلاغًا بانهيار غرفة صرف صحي بالقناطر الخيرية، وتبين مصرع 4 عمال تابعين لشركة مقاولات كبرى خلال أعمال الحفر داخل غرفة صرف صحي داخل المحطة.

وانتقلت قوات الإنقاذ السريع والحماية المدنية، وجار انتشال الجثث، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وصرحت بدفن الجثث عقب توقيع الكشف الطبي عليها لبيان أسباب الوفاة.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: