راديو الاهرام

اللجنة المنظمة لألعاب البحر المتوسط تكرم محمد شعبان لإدارته لمنافسات التايكوندو

5-7-2022 | 06:59
اللجنة المنظمة لألعاب البحر المتوسط تكرم محمد شعبان لإدارته لمنافسات التايكوندوتكرم محمد شعبان

كرمت اللجنة المنظمة لدورة ألعاب البحر المتوسط التاسعة عشر المقامة خلال الفترة من 25 يونيو وحتى 6 يوليو في مدينة وهران الجزائرية، محمد شعبان "ميدو" رئيس لجنة المسابقات وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي للتايكوندو، مندوب الاتحاد الدولي للإشراف على منافسات التايكوندو بالدورة.

وتم منح شعبان الدرع الخاص بالدورة تكريما لدوره في نجاح منافسات التايكوندو، وقام محمد شعبان بتسليم الميدالية الذهبية للبطل المصري سيف عيسى في منافسات وزن - 80 كجم.

وجاء تكريم محمد شعبان من قبل اللجنة المنظمة للدورة والاتحاد الجزائري للتايكوندو على إدارته المميزة لمنافسات التايكوندو والتي أقيمت يومي 3 و 4 يوليو في قصر المؤتمرات بمدينة وهران الجزائرية، كما تم ايضا تكريم إدريس الهلالي رئيس الاتحادية المغربية للتايكوندو وعضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.


ويعد شعبان من الكوادر المصرية داخل أروقة الاتحادات الدولية، حيث يحظى بثقة كبير ودعم من قبل رئيس الاتحاد الدولي للتايكوندو الكوري شونج وان شو وزملاءه في اللجان المختلفة بالاتحاد وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي.

وتعتبر رياضة التايكوندو حديثة العهد في برنامج دورة ألعاب البحر المتوسط حيث ظهرت لأول مرة خلال النسخة السابعة عشر التي أقيمت في ميرسين بتركيا عام 2013، واستمرت في دورة تاراجونا 2018 لتسجل دورة وهران 2022 الظهور الثالث للعبة التي تقتصر منافساتها على الأربعة موازين الأولمبية 4 للرجال و 4 للسيدات.

وحققت مصر نتيجة تاريخية في منافسات التايكوندو بدورة وهران حيث أحرز المنتخب المصري 4 ميداليات بواقع ذهبية وفضية وبرونزيتين.
توج سيف عيسى بذهبية وزن 80 كجم، واحرزت أشرقت نبيل فضية وزن 57 كجم، فيما حقق البرونزيتين كل من: آية شحاتة في وزن 67 كجم، وشهد الحسيني في وزن 49 كجم.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة