راديو الاهرام

أخبار الحوادث اليوم| مصرع 4 أشخاص في انهيار غرفة صرف صحي بالقليوبية.. وعامل يقتل زميله بالغربية

4-7-2022 | 22:46
أخبار الحوادث اليوم| مصرع  أشخاص في انهيار غرفة صرف صحي بالقليوبية وعامل يقتل زميله بالغربيةقتل
عبد الوهاب أبو النجا

نشرت «بوابة الأهرام» العديد من أخبار الحوادث المهمة التى وقعت في القاهرة والمحافظات، خلال الساعات الماضية، كما نظرت أروقة المحاكم، عددًا من القضايا التي تشغل الرأي العام وحازت على اهتمام الكثير من القراء.

وتقدم «بوابة الأهرام» نشرة موجزة عن أبرز الحوادث والقضايا التى تمت يوم الإثنين وأبرزها:

مصرع 4 أشخاص في انهيار غرفة صرف صحي بالقليوبية

لقى 4 عمال مصرعهم، إثر انهيار غرفة صرف صحى عليهم بقرية قرنفيل بمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من شرطة النجدة يفيد وقوع حادث انهيار غرفة صرف صحي على عمال بقرية قرنفيل بمركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين مصرع 4 من العمال جراء الحادث جرى نقلهم لمستشفى القناطر العام تحت تصرف النيابة العامة.

المزاح القاتل.. عامل يقتل زميله بالغربية انتقامًا لزوجته | التفاصيل الكاملة

تجرد عامل بقرية شبرا بلولة، التابعة لمركز قطور بمحافظة الغربية، من المشاعر الإنسانية وقام بقتل زميله أثناء عملهما داخل المصنع طعنا بسلاح أبيض، بسبب نشوب مشادة كلامية بينهما.

تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بسبب تلفظ المجني عليه بألفاظ وشتائم على زوجته، عقب وصلة مزاح بينهما.

قال المتهم إنه مقيم بالقاهرة ويحضر كل يوم للعمل بالمصنع برفقة زميله وآخرين موضحًا أنه فوجئ يوم الواقعة بالمجني عليه يتلفظ بألفاظ وشتائم على زوجته فقرر الانتقام منه وأسرع وأحضر سكنيًا، وسدد له طعنة نافذة بالبطن أودت بحياته.

كان مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة قطور، يفيد بورود بلاغ باستقبال المستشفى شاب في العقد الثالث من العمر جثة هامدة؛ نتيجة الإصابة بطعنة نافذة في البطن، انتقل ضباط المباحث إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والفحص مقتل "حمادة" عامل بطعنة نافذة في البطن على يد زميل له يدعى "حسام"، بعد نشوب مشادة كلامية بينهما.

وأشارت التحريات، إلى أن المتهم مقيم في حي البساتين بالقاهرة، ويعمل مع المجني عليه في مصنع بقرية شبرا بلولة بدائرة محل الواقعة، وأن مشادة كلامية نشبت بين القاتل والمجني عليه أثناء العمل داخل المصنع، بسبب تلفظ الأخير بألفاظ وشتائم على زوجة الأول، فتوجه القاتل وأحضر سلاحًا أبيض، وسدد للمجني عليه طعنة نافذة بالبطن أودت بحياته فى الحال.

تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة لذات السبب، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بعد تخدير مالكتها.. ضبط فتاة سرقت مشغولات ذهبية وأموالًا من شقة بالزيتون

تجردت ربة منزل من المشاعر الإنسانية وقامت بسرقة شقة سكنية بعد تخدير مالكتها فى منطقة الزيتون، تم القبض على المتهمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

تلقى مأمور قسم شرطة الزيتون بلاغاً من ربة منزل فى العقد السادس تتهم فتاة فى العقد الثالث بسرقة مشغولات ذهبية ومبالغ مالية من شقتها بعدما قامت بتخديرها ثم قامت بالفرار، وتبين من التحريات صحة البلاغ، وبتكثيف التحريات تمكن ضباط مباحث القسم من تحديد هوية المتهمة وتم القبض عليها وتبين أنها تدعى "دعاء" وعثر بحوزتها على كمية من مخدر الهيروين.

وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة وتم بإرشادها إعادة المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة العامة التحقيقات .

مصرع شخص وإصابة 18 آخرين في حادث انقلاب «ميني باص»

لقي شخص مصرعه وأصيب 18 آخرون، مساء اليوم الإثنين جراء حادث انقلاب أتوبيس "مينى باص" أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوي.

تم نقل المتوفى إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفيات القريبة من موقع الحادث لتلقى العلاج اللازم، وتمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث بواسطة الأوناش وتسيير حركة السيارات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات.

تلقت غرفة عمليات للنجدة، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى طريق الإسماعيلية الصحراوي، بوقوع حادث مرورى، فانتقل رجال المرور لمكان الواقعة وتم الدفع بالأوناش لرفع آثار الحادث وتسيير حركة السيارات.

وتبين من الفحص والتحريات وقوع حادث انقلاب "مينى باص"، مما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 18 آخرين، وتمكن رجال المرور من رفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

تأجيل محاكمة المتهمين بأحداث المنصة لأول أكتوبر

أجلت الدائرة الأولى إرهاب، اليوم الإثنين، محاكمة محمد بديع مرشد الإخوان، و78 متهما آخرين فى القضية رقم 72 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة طوارئ ثان مدينة نصر، والمقيدة برقم 9 لسنة 2021 كلى القاهرة الجديدة، والمقيدة برقم 21 لسنة 2021 جنايات أمن الدولة العليا، والمعروفة بـ "أحداث المنصة"، لجلسة 1 أكتوبر لمشاهدة الأحراز واستكمال المرافعة.

عقدت الجلسة بمجمع المحاكم بطرة، برئاسة المستشار محمد السعيد الشربينى.

المتهمون فى القضية هم: محمد بديع، ومحمود عزت، ومحمد البلتاجى، وعمرو زكى، وأسامة يس، وصفوت حجازى، وعاصم عبد الماجد، ومحمد عفيف، و70 آخرين.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة