راديو الاهرام

التفاصيل الكاملة لقيام خمسيني "قعيد" بتهشيم رأس زوجته

5-7-2022 | 03:03
التفاصيل الكاملة لقيام خمسيني  قعيد  بتهشيم رأس زوجتهقتل
محمد على أحمد

كشفت تحقيقات النيابة تفاصيل حادث قيام رجل خمسيني بتهشيم رأس زوجته بعد أن وجه لها عدة طعنات في الجسم وهي نائمة، وتسليم نفسه لقسم الشرطة.

تلقي قسم شرطة الزاوية الحمراء، بلاغًا من رجل قعيد بقتله لزوجته بعد مشادات كلامية بينهم وخلال نومها ظل يفكر في توبيخها لها ومعايرتها له ولإعالته فقضي عليها وأنهى حياتها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم قتلها بسكين بسبب رفضها إعطاءه بعض المال؛ لشراء مواد مخدرة وبسبب خلافات أسرية، وقام أحد أفراد الأسرة بالصلح بينهما، ولكن الزوج القعيد على كرسي متحرك، استغل نوم زوجته وضربها بآلة حادة على رأسها، وتعدى عليها بسلاح أبيض عدة مرات ووضع الجثة أسفل السرير وتوجه إلى قسم شرطة الزاوية الحمراء وسلم نفسه.

ودلت التحريات أن المتهم والمجنى عليها متزوجان منذ حوالى 20 عاما ولديهم 3 أبناء، وفى يوم الواقعة نشبت مشادة كلامية بينهم تطورت لمشاجرة قام على إثرها المتهم باستلال سكين وطعن زوجته.

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة وقال أنه كان ينام على السرير، والمجني عليها تنام على الأرض وبعد تبادلهما الحديث نشبت مشادة كلامية بينهما، تطورت إلى مشاجرة، فقام على إثرها بطعنها بسلاح أبيض بمنطقة الصدر والرقبة، والتعدي عليها بشاكوش كان بالغرفة، واستمر في ضربها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة على يديه.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة