راديو الاهرام

تكريم طالب من ذوي الهمم بجامعة طنطا لحصوله على المركز الثاني ببطولة إفريقيا لرفع الأثقال

4-7-2022 | 13:46
تكريم طالب من ذوي الهمم بجامعة طنطا لحصوله على المركز الثاني ببطولة إفريقيا لرفع الأثقاللقاء الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا بمكتبه، البطل العالمي محمد الجمال الطالب بالفرقة الرابعة
الغربية- محمد مبروك

التقى الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا بمكتبه، البطل العالمي محمد الجمال الطالب بالفرقة الرابعة بكلية الآداب بالجامعة، حيث تم تكريمه لحصوله على الميدالية الفضية للمركز الثانى فى بطولة الجمهورية لرياضة Power lifting عام 2019 لرياضة المكفوفين، والميدالية الفضية للمركز الثاني ببطولة إفريقيا للناشئين لعام 2019، والميدالية البرونزية للمركز الثالث ببطولة الجمهورية لرياضة رفع الأثقال والقوة البدنية لرياضات المكفوفين، والميدالية البرونزية للمركز الثالث على مستوى الجامعات المصرية2020 ، وكذلك الميدالية الذهبية للمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية لعام 2021.

استعرض الطالب محمد الجمال خلال استقبال رئيس الجامعة له كل ما حصده من مراكز في بطولات رفع الأثقال "فئة المكفوفين"، موجها بتوفير الدعم الكامل له وكل الإمكانيات التي يحتاجها وتذليل كافة العقبات لتحقيق مزيد من الانجازات دوليًا ومحليًا.

وأكد د. محمود ذكى، أهمية التكريم لأبنائه المتميزين رياضياً تقديراً لما بذلوه من جهد مثمر حتى استطاعوا حصد هذه المراكز، مشيراً إلى أن تكريم المتميزين رياضياً يعد تحفيزاً لهم للحصول على المزيد والمزيد من المراكز المتقدمة فى المنافسات والمسابقات الرياضية القادمة.

وأشار رئيس الجامعة، إلى أن رعاية الموهوبين من أبناء الجامعة بخاصة من ذوي الهمم كمحور وطني من محاور التنمية المستدامة، جرت صياغته في إطار مؤسسي من خلال المبادرة الرئاسية "قادرون باختلاف"، التي تبنت الجامعة أهدافها من خلال أنشطة وفعاليات على مدار الأشهر الماضية في كافة كلياتها وقطاعاتها.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة