Close ad

مياه أسيوط: رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى

4-7-2022 | 11:51
مياه أسيوط رفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحىاللواء المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة مياه أسيوط
أسيوط - إسلام رضوان

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك، ومتابعة أي مشكلات تطرأ على شبكات الصرف الصحي إثر إلقاء مخلفات الأضاحي والتخلص منها بطرق غير مشروعة الأمر الذي ينجم عنه حدوث انسدادات بالشبكات.

موضوعات مقترحة

وأكد المهندس هشام درة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، أن الأسبوع المقبل سيتم تكثيف حملات تطهير غرف وشبكات الصرف الصحي، مع التأكيد على جاهزية كافة معدات الشركة لاستقبال العيد، وكفاءة الكوادر البشرية من خط ساخن وفريق وطوارئ وتخصيص غرفة عمليات لاستقبال أية شكوى على مدار الساعة وتقديم الاستجابة المناسبة على الفور.

وشدد رئيس الشركة على ضرورة الاستعداد بكافة المعدات لمواجهة أي طفح طارئ على مستوى محافظة أسيوط بخاصة خلال أيام النحر، تحسبا لوجود أى انسداد مفاجئ في خطوط الصرف الصحى.

وأكد انتظام العمل بجميع المحطات والشبكات على مستوى كافة نطاق المحافظة، واستمرار العمل بنظام الورديات بجميع المواقع التابعة للشركة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة