راديو الاهرام

الألمانية تاتيانا ماريا تطيح باللاتفية أوستابينكو من الدور الرابع في ويمبلدون

4-7-2022 | 10:22
الألمانية تاتيانا ماريا تطيح باللاتفية أوستابينكو من الدور الرابع في ويمبلدون تاتيانا ماريا
الألمانية

تعرضت اللاتفية يلينا أوستابينكو لصيحات الاستهجان من الجماهير المتواجدة ببطولة إنجلترا المفتوحة للتنس (ويمبلدون)، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى.

وزعمت أوستابينكو، التي ودعت منافسات فردي السيدات من الدور الرابع إثر خسارتها أمام تاتيانا ماريا، أن منافستها الألمانية كانت "محظوظة".

وألقت أوستابينكو، التي سبق لها الفوز ببطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس)، زجاجة ماء على كرسيها الذي سقط عندما غادرت المسابقة، إثر خسارتها أمام ماريا بنتيجة 5 / 7 و7 / 5 و7 / 5، حيث أهدرت فرصتين للفوز بالمباراة.

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) تصريحات أوستابينكو عقب المباراة، حيث قالت "اعتقدت أنها مباراتي ، كان يتعين عليّ الفوز بها، وكانت ماريا محظوظة جدًا في بعض اللحظات حتى تتمكن من العودة".

وأوضحت أوستابينكو "شعرت أنني كنت اللاعبة التي كان ينبغي عليها الفوز بهذه المباراة اليوم. بالطبع أشعر بخيبة أمل حقًا لأنني خسرت للتو مباراتي".

أشارت اللاعبة اللاتفية "لقد ارتكبت أخطاء. لقد جمعت للتو كل أخطائي غير المقصودة، وهكذا فازت اليوم".

لم تتعاطف الجماهير التي تواجدت في المدرجات مع خروج أوستابينكو، التي كانت سيئة المزاج، حيث أوضحوا مشاعرهم تجاهها.

أضافت أوستابينكو "أعني أنه من المزعج دائمًا خسارة مثل هذه المباراة، خاصة عندما تعلم أنك كنت اللاعب الأفضل وأنك كنت المرشح للفوز".

وواصلت أوستابينكو حديثها قائلة "بالطبع كان لدي انفعال . أنا إنسانة، وهذا طبيعي. لن أترك الأمر وأقول ، (لا بأس، لقد خسرت ، ولا بأس)".

واستدركت "لا، ليس الأمر بخير. من الواضح أنني لاعبة عاطفية. أنا أكره الخسارة، كما قلت من قبل، لأنني شخصية قادر على المنافسة".

وصعدت ماريا إلى دور الثمانية للمرة الأولى في مسيرتها بالبطولات الكبرى.

وعلقت ماريا على فوزها قائلة "أنا الآن في دور الثمانية بويمبلدون، لذا فهو أمر رائع حقًا بالنسبة لي. هذا يعني أيضًا أنه ينبغي عليك دائمًا الاستمرار".

أكدت ماريا "لا يهم كم عمرك، لا يهم عدد الأطفال لديك، يتعين عليك فقط أن تستمر وتؤمن بنفسك".

وضربت ماريا، المصنفة الألمانية الرابعة، موعدا في دور الثمانية مع مواطنتها جولي نيمير، للحصول على مقعد في الدور قبل النهائي.

وصعدت نيمير لدور الثمانية، بعدما قدمت عرضا رائعا على الملعب الرئيسي أمام منافستها البريطانية هيذر واتسون، لتتغلب عليها بنتيجة 6 / 2 و6 / 4.

وستكون هذه هي المباراة الأولى التي تجرى بين لاعبتين من ألمانيا في ويمبلدون، منذ لقاء أنجليك كيربر وسابين ليسيكي قبل عقد من الزمان في دور الثمانية أيضا.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة