راديو الاهرام

يقتل زميله بسبب الخلاف على مكان بيع البضائع في السوق بأسوان .. التفاصيل الكاملة

4-7-2022 | 10:25
يقتل زميله بسبب الخلاف على مكان بيع البضائع في السوق بأسوان  التفاصيل الكاملة مشاجرة
عبد الوهاب أبو النجا

تجرد بائع متجول من المشاعر الإنسانية وقام بقتل زميله طعنا بالسكين إثر خلافات نشبت بينهما بسبب الخلاف على الافتراش في السوق، بقرية عنيبة بأسوان، تم القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة.

تحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة التى تولت التحقيقات .

اعترف المتهم خلال التحقيقات بقتل زميله موضحا أن مشادة كلامية وقعت بينهما بسبب الخلاف على مكان البيع فى السوق تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها بضرب المجنى عليه بشومة حتى سقط مغشيا ولفظ أنفاسه الأخيرة .

تلقى المقدم عمرو حشاد رئيس مباحث مركز شرطة نصر النوبة بمحافظة أسوان، إخطارًا يفيد بوقوع مشاجرة بين عدد من الأشخاص في سوق قرية عنيبة التابعة لدائرة المركز، وقوع إصابات ووفيات.

انتقل ضباط مركز الشرطة إلى مكان الواقعة، وتمكنوا من السيطرة عليها مباشرة وإعادة السيطرة الأمنية داخل القرية بأكملها، بعد القبض على طرفي المشاجرة.

وتبين أن جميع أطراف المشكلة تابعون لمركز كوم أمبو وأن المشكلة وقعت في قرية عنبية التابعة لمركز نصر النوبة بسبب الافتراش في السوق داخل القرية .

وأسفرت المشاجرة عن مصرع "ب. س" إثر تلقيه ضربة بشومة على الرأس وتم إيداع جثمانه بالمشرحة، والقبض على المتهم كما تم ضبط شخصين آخرين ضمن أطراف المشاجرة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة التى تولت التحقيقات.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة