راديو الاهرام

حدث في المنصورة.. طبيب ستيني يعتدي على زوجته بمشرط ويهدد بإلقاء نفسه من الدور الـ12

4-7-2022 | 02:53
حدث في المنصورة طبيب ستيني يعتدي على زوجته بمشرط ويهدد بإلقاء نفسه من الدور الـضبط طبيب - أرشيفية
الدقهلية - منى باشا

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الدقهلية من إنقاذ طبيب نساء وتوليد، حاول الانتحار بالقفز من الطابق الثاني عشر من عقار محل سكنة بمنطقة شارع الأديب بالمنصورة، بعد اعتدائه على زوجته بمشرط طبي.

تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة ببلاغ من أهالي شارع الأديب دائرة قسم أول المنصورة بمحاولة شخص إلقاء نفسه من الطابق الأخير بأحد الأبراج السكنية بالمنطقة.

بانتقال ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية وسيارة إسعاف إلى مكان البلاغ، تبين قيام أحد الأشخاص بالوقوف علي بروز أعلى نافذه بالطابق الأخير بأحد الأبراج السكنية محاولا القفز بقصد الانتحار.

وتمكن أحد ضباط الحماية المدنية من السيطرة عليه ومنعه من القفز وبالفحص تبين أنه يدعى "علي. أ"، 64 سنة، طبيب نساء وتوليد، ومقيم بذات العنوان بالطابق الرابع بنفس العقار.

باصطحابه إلى القسم وسؤاله بمحضر الشرطة حول أسباب قيامه بمحاولة الانتحار قرر بوجود خلافات مالية بينه وبين زوجته "وفاء. م"، 58 سنة، وحدوث مشادة كلامية، تعدى على إثرها بالضرب بمشرط جراحي عليها وأحدث لها عدة إصابات بالصدر وأسفل الإبط الأيسر وحاول الانتحار عقب ذلك.

واضاف أن  ابنه نقلها إلى أحد المستشفيات الخاصة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6749 لسنة 2022 إداري أول المنصورة لسنة 2022 وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات وجار الاستعلام عن حالة المصابة.

 

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة