راديو الاهرام

حلمي عبد الباقي: الفنان هاني شاكر تقدم باستقالته رسميًا لمجلس النقابة

4-7-2022 | 01:24
حلمي عبد الباقي الفنان هاني شاكر تقدم باستقالته رسميًا لمجلس النقابةهاني شاكر
آيات الأمين

قال الفنان حلمي عبد الباقي، في تصريح خاص لـ"بوابة الأهرام"، إن هاني شاكر نقيب الموسيقيين، تقدم باستقالته رسميًا لمجلس النقابة.

موضوعات مقترحة

وكان سبق وصرح سيد المتولي المستشار القانوني للموسيقيين في تصريحات سابقة لـ"بوابة الأهرام"، قائلا مع سيد المتولي، المستشار القانوني لنقابة المهن الموسيقية، والذي أكد أنه حتى الآن لا يزال هاني شاكر مصمما على موقفه الرافض التراجع عن الاستقالة.

وبسؤاله حول هل الاستقالة في برنامج تليفزيوني أمر قانوني؟، أوضح أن الاستقالة معترف بها، مشيرًا إلى أن مجلس النقابة هو من يقوم بأعمال النقيب، وأنه له الصلاحية حتى انتهاء هذا العام.

وسبق وأعلن الفنان هاني شاكر استقالته عن نقابة المهن الموسيقية، بعد مشاجرات مؤتمر اعتذار حسن شاكوش وسعيد الأرتيست.

وكان  الفنان هاني شاكر قد أحيا حفلًا ضخمًا أمس، في الأردن؛ حيث يعد أول حفل له بعد قرار استقالته من نقابة المهن الموسيقية.

وجاء في نص الاستقالة:

"السادة أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية والسادة أعضاء الجمعية العمومية المحترمين أرجو قبول استقالتي كنقيب للمهن الموسيقية وإنني قررت الانسحاب من موقعي هذا والعودة إلى صفوف زملائي الفنانين دون الخوض في تفاصيل كثيرة ومبررات لا تقبل المناقشة فقد وجدت تعارضا كبيرا بين مسئولية هذا المنصب وبين احتفاظي بحب الناس الكبير الذي بدأت به مسيرتي الفنية ولطالما تمنيت أن أحتفظ بهذا الحب والاحترام حتى نهاية مشواري الفني فوداعا للعداوات والخلافات فقد فضلت عليها الحب والصداقات مع تمنياتي لكم جميعا بدوام النجاح والتوفيق واستمرار مسيرة التقدم والازدهار التي بدأناها معا والله الموفق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة