Close ad

توم كروز في صور نادرة بعيد ميلاده الـ 60 |صور

4-7-2022 | 03:41
توم كروز في صور نادرة بعيد ميلاده الـ  |صورتوم كروز
هبة إسماعيل

يحتفل نجم هوليود توم كروز بعيد ميلاده الـ 60، وقد صنع نجوميته بنفسه فكان واحدا من أنجح نجوم السينما والموهوبين بلا شك في جيله.

موضوعات مقترحة

مع بدايته في فيلم "الأعمال المحفوفة بالمخاطر" (1983)، أصبح الممثل المولود في سيراكيوز في نيويورك محبوبًا لدى هوليوود والجمهور في جميع أنحاء العالم.

ومنذ هذا الوقت وكروز في سعي دائما لإثبات نجاحه ويتفوق في كل عمل على نفسه، وطرح له في الشهر الماضي فيلم Top Gun: Maverick لجوزيف كوسينسكي ولا يزال يحقق إيرادات قوية بشباك التذاكر؛ حيث حقق أكثر من نصف مليار دولار محليًا، فقد واصل كروز تحقيق نفسه ومواكبة روح العصر الثقافية، عبر عدة أجيال.

كما أنه منتج؛ حيث واصل كروز رفع مستوى وسائل الترفيه من خلال سلسلة "Mission: Impossible" ، الذي بدأها في عام 1995. مع خمسة أجزاء ناجحة واثنتان أخريان في الطريق ، فيظهر كرجل أعمال شجاع لا يعرف الخوف بجانب أنه فنان كبير.

مهنة لا يمكن إلا للممثلين والمبدعين الأكثر جرأة أن يحلموا بها، وقد حصل على ثلاثة ترشيحات لجوائز الأوسكار في الأعمال "مواليد الرابع من يوليو" (1989) ، "جيري ماجواير" (1996) و "ماغنوليا" (1999). 

لكن الأمر لم يكن يتعلق بالجوائز بالنسبة لكروز، لأنه في مايو 2021 ، أعاد جوائز الجولدن جولوب الثلاث التي كان قد حصل عليها في أعمال سابقة بعد الكشف عن افتقار رابطة الصحافة الأجنبية في هوليوود المنظمة للجولدن جلوب للتنوع، وتحديداً عدم وجود أعضاء من السود.

حققت أفلام كروز أكثر من 10 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم، لكن سيظل السؤال هل سيفوز يوماً ما بجائزة أوسكار؟ .


توم كروز توم كروز

توم كروز توم كروز

توم كروز توم كروز

توم كروز توم كروز

توم كروز توم كروز

توم كروز توم كروز

توم كروز توم كروز

توم كروز توم كروز
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة