حبس المتهمين بسرقة سور حديدي بالطريق الدائري بالجيزة | وزير دفاع الاحتلال الإسرائيلي: القضاء على نصف قادة حزب الله في جنوب لبنان | وزير الخارجية العراقي يؤكد أهمية تحقيق التعاون بين الدول العربية ودعم القضية الفلسطينية بالمحاكم الدولية | الرئيس الموريتاني يتسلم رسالة من رئيس المجلس الرئاسي الليبي تتعلق بالعلاقات الثنائية | مانشستر يونايتد يحول تأخره إلى الفوز برباعية على شيفلد | ليفربول يبتعد عن المنافسة على لقب الدورى الانجليزى بعد الخسارة أمام ايفرتون | المتحدث الرئاسي ينشر صور الرئيس السيسي أثناء افتتاح البطولة العربية للفروسية العسكرية بالعاصمة الإدارية | إشادة دولية.. الهلال الأحمر يكشف كواليس زيارة الأمين العام للأمم المتحدة والوفد الأوروبي إلى ميناء رفح | قرار من النيابة ضد بلوجر شهيرة لاتهامها بنشر فيديوهات منافية للآداب العامة على المنصات الاجتماعية | الهلال الأحمر المصري: إسرائيل تعطل إجراءات دخول الشاحنات إلى قطاع غزة |
Close ad

الأولى على دبلوم المدارس التجارية: «كنت أتوقع تفوقي.. والتحقت بالتعليم الفني طاعة لوالدتي» | صور

3-7-2022 | 23:52
الأولى على دبلوم المدارس التجارية ;كنت أتوقع تفوقي والتحقت بالتعليم الفني طاعة لوالدتي; | صور  الطالبة أسماء رمضان عباس عبدالعزيز الخولي الأولى على دبلوم المدارس التجارية
كفرالشيخ علاء عبدالله

فرحة كبيرة وزغاريد عاشتها قرية المثلث التابعة لمركز الرياض بمحافظة كفرالشيخ، مساء اليوم الأحد، فور إعلان نتيجة الدبلومات الفنية وحصول الطالبة أسماء رمضان عباس عبدالعزيز الخولي، على المركز الأول مكرر بدبلوم المدارس التجارية، شعبة التسويق وسوق المال بمجموع 575 درجة بنسبة 99,14%.

موضوعات مقترحة

وتوافد عشرات من أبناء قرية المثلث، لتقديم التهنئة لأسرة الطالبة المتفوقة.

وقالت الطالبة المتفوقة: «الحمد لله على هذا التفوق الذي كنت أتوقعه.. بعد تعبي على مدار العام، وتوفيق الله خلال أيام الامتحان حتى كلل الله جهودي بهذا التفوق الكبير»، مقدمة الشكر لأفراد أسرتها علي تعبهم معها علي مدار العام، وتوفير الجو المناسب لها لاستذكار ومراجعة دروسها.

وأوضحت الطالبة أسماء، أنها في الشهادة الإعدادية حصلت على مجموع 99%، ورغم ذلك رفضت الالتحاق بالتعليم الثانوي العام، مفضلة الالتحاق بالتعليم الثانوي التجاري لشعورها بالتفوق في هذا المجال.

وأشارت أسماء رمضان، بنت مركز الرياض، إلى أن تفوقها بسبب دعوات والدها ووالدتها، إضافة لطاعتهم، لأنها كانت ترغب في الالتحاق بالتعليم الثانوي العام، ولكن والدتها طلبت منها الالتحاق بالتعليم الفني، وأن تجتهد، وستحصل على مجموع كبير لتلتحق بالكلية التي ترغبها دون عناء وتعب وقلق الثانوية العامة.

وأضافت أسماء، أنه كانت تتوقع تفوقها ولكنها لم تكن تتوقع حصولها على المركز الأول، وكان لديها ثقة كبيرة في الله أنه لن يخذلها، لأنها أطاعت والديها، مشيرة إلى أن والدها ووالدتها يعملان بالإرشاد الزراعي كعاملين، وهي الابنة الرابعة ولديها 3  أخوات متزوجات، وأنها سعيدة بتفوقها، مؤكدة أنها ستلتحق بمعهد فني صحى بطنطا.

وأكد والد أسماء، أنه سعيد بحصول نجلته على المركز الأول على مستوى الجمهورية، فالحمد لله والفضل الله، مشيراً إلى أنه كان متأكدا من حصولها على مركز متقدم، ولكن ليس المركز الأول، مقدما الشكر لكل معلميها، وأنه فخور بها.

وقالت والدة أسماء، الحمد لله على التوفيق من عند الله، مؤكدة أن أجمل ما في خبر حصولها على المركز الأول أنه نتيجة لسماع أسماء لنصيحتها الالتحاق بالدبلوم الفنية، وسيحقق لها الله ما تريده دون الدخول في عناء الثانوية العام، فحقق الله لها ما تتمناه لأنه أطاعتها في مشورتها لها.


الطالبة أسماء رمضان عباس عبدالعزيز الخولي الأولى على دبلوم المدارس التجاريةالطالبة أسماء رمضان عباس عبدالعزيز الخولي الأولى على دبلوم المدارس التجارية

الطالبة أسماء رمضان عباس عبدالعزيز الخولي الأولى على دبلوم المدارس التجاريةالطالبة أسماء رمضان عباس عبدالعزيز الخولي الأولى على دبلوم المدارس التجارية
كلمات البحث
اقرأ أيضًا: