راديو الاهرام

سريع وادي زم يسقط بثنائية أمام الدفاع الحسني ويهبط للقسم الثاني بالدوري المغربي

3-7-2022 | 21:33
سريع وادي زم يسقط بثنائية أمام الدفاع الحسني ويهبط للقسم الثاني بالدوري المغربيفريق الدفاع الحسني الجديدي
الألمانية

بات سريع وادي زم الفريق الثاني الذي يهبط لدوري القسم الثاني بالدوري المغربي لكرة القدم، حيث لحق بفريق يوسفية برشيد، وذلك عقب خسارته صفر / 1 أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، اليوم الأحد، في المرحلة الثلاثين (الأخيرة) للمسابقة، التي شهدت أيضا فوز مولودية وجدة 3 / صفر على مضيفه شباب المحمدية.

وبعد تأكد هبوط برشيد لدوري القسم الثاني في وقت سابق، انحصر الصراع في المرحلة الأخيرة بين سريع وادي زم ومولودية وجدة، لحجز المقعد الثاني (الأخير) في قائمة الهابطين.

وكان يتعين على سريع وادي زم الفوز على الدفاع الحسني في انتظار تعثر وجدة أمام شباب المحمدية، من أجل البقاء في دوري المحترفين المغربي.

وتجمد رصيد سريع وادي زم عند 29 نقطة، ليظل في المركز الخامس عشر (قبل الأخير)، في حين ارتفع رصيد الدفاع الحسني، الذي حقق فوزه الثاني على التوالي، إلى 38 نقطة في المركز السادس.

ويدين الدفاع الحسني بفضل كبير في تحقيق هذا الفوز إلى لاعبه مسعود جوما، الذي أحرز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 24 من ركلة جزاء.

من جانبه، أفلت مولودية وجدة من شبح الهبوط، إثر فوزه الكبير 3 / صفر على مضيفه شباب المحمدية.

ورفع المولودية، الذي وضع حدا لسلسلة تعادلاته، التي استمرت في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، إلى 33 نقطة في المركز الثاني عشر، بينما تجمد رصيد شباب المحمدية عند 34 نقطة في المركز الحادي عشر.

وافتتح ياسين لبحيري التسجيل للمولودية في الدقيقة 15، قبل أن يضيف لامين دياكيتي الهدف الثاني في الدقيقة 25.

وفي الشوط الثاني، عاد لبحيري لهز الشباك من جديد، محرزا الهدف الثالث للمولودية وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة 80، لينصب نفسه بطلا للقاء دون منازع.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة