راديو الاهرام

الأولى على الدبلومات الزراعية من المنوفية: «سألتحق بكلية الزراعة لتحقيق حلمي»

3-7-2022 | 23:38
الأولى على الدبلومات الزراعية من المنوفية ;سألتحق بكلية الزراعة لتحقيق حلمي;هاجر عباس الحاصلة على المركز الأول على الدبلومات الفنية الزراعية على مستوى الجمهورية
المنوفية - إسراء قنديل

قالت هاجر عباس الحاصلة على المركز الأول على الدبلومات الفنية الزراعية على مستوى الجمهورية، من مدرسة السادات الثانوية الفنية للتعليم والتدريب المزدوج التابعة لإدارة السادات التعليمية بمحافظة المنوفية، إنها كانت تتوقع حصولها على مركز متقدم وتفوقها؛ ولكنها لم تكن تتوقع حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

وأضافت، أنها تلقت اتصالًا من مكتب الوزير يخبرها بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية بمجموع ٥٤١ درجة، معربة عن سعادتها الكبيرة لنجاحها في الحصول على المركز الأول وتفوقها في المجال الذى اختارته.

وأشارت إلى أنها حصلت على مجموع يؤهلها لدخول الثانوي العام بالشهادة الإعدادية، إلا أنها فضلت الالتحاق بالثانوي الزراعي.

وأوضحت هاجر، أنها تهوى مجال الزراعة والرسم وتقوم برعاية النباتات في حديقة منزلهم الخاصة، لافتة إلى أنها ستلتحق بكلية الزراعة لاستكمال دراستها فى مجالها المفضل والذى سعت واجتهدت على مدار 3 سنوات للوصول إلى هذا الحلم، كما ستجتهد لاستكمال دراستها العليا والسفر للخارج.

وتابعت أنها كانت تذاكر 6 ساعات تقريبا يوميا؛ حيث كانت تذاكر دروسها أولا بأول دون تراكم أو تأجيل، مشيرة الى أنها تلقت مساعدة من خلال المجموعات المدرسية في بعض المواد.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة