راديو الاهرام

الأولى على الدبلوم التجاري: «أسعى للالتحاق بالمعهد الفني الصحي واستكمال الدراسة في كلية التجارة» | صور

3-7-2022 | 19:15
الأولى على الدبلوم التجاري ;أسعى للالتحاق بالمعهد الفني الصحي واستكمال الدراسة في كلية التجارة; | صورتغريد عبد العزيز محمد، الحاصلة على المركز الأول مكرر فى شهادة الدبلوم الفني التجارى
البحيرة-ياسر شميس

قالت تغريد عبد العزيز محمد، الحاصلة على المركز الأول مكرر فى شهادة الدبلوم الفني التجاري، إن هدفها دخول المعهد الفنى الصحي؛ لضمان وظيفة، ثم استكمال الدراسة فى كلية التجارة.

«كل الموجودين في البيت اتفزعوا من صوتي والجري» تحكي تغريد لـ«بوابة الأهرام» عن فرحتها عند سماع خبر حصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وقالت: إنها صعدت للدور الثالث من فرط فرحتها، ولم تكن تصدق نفسها.

وأكدت "تغريد" في حديثها لـ"بوابة الأهرام" أنها كانت من المتفوقين فى الشهادة الإعدادية، وكان هدفها دخول مدرسة التمريض ولكن مجموعها كان أقل من المطلوب، وتقدمت إلى الثانوي العام، ولم تكمل، وقررت التحويل إلى الثانوى التجاري، لأنها كانت تعتقد أنه مريح ولا يحتاج إلى مجهود.

عن رحلتها مع الدراسة، قالت "تغريد": كنت متفوقة منذ بداية الدراسة فى مدرسة الرحمانية الثانوية التجارية المشتركة، وكان الجميع يساندوننى سواءً الأسرة أو المدرسين، خاصة الأستاذ سعيد سلامة، الذى كان يشجعنى ويقول إننى سأكون الأولى على الجمهورية، ولم أذهب إلى أي درس خصوصي خلال فترة الدراسة.

عن مستقبلها قالت "تغريد": هدفي الالتحاق بالمعهد الفني الصحي لأنه يضمن وظيفة، ثم استكمال دراستى فى كلية التجارة أثناء العمل، ولا أفكر فى الزواج حاليًا لأن هدفى هو تحقيق ذاتي.


تغريد عبد العزيز محمد مع العائلةتغريد عبد العزيز محمد مع العائلة

تغريد عبد العزيز محمد مع العائلةتغريد عبد العزيز محمد مع العائلة
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة