راديو الاهرام

الأولى على الثانوي الصناعي: كان لدي إحساس بأني سأكون من الأوائل.. وفقدت النطق لهذا السبب | صور وفيديو

3-7-2022 | 19:57
الأولى على الثانوي الصناعي كان لدي إحساس بأني سأكون من الأوائل وفقدت النطق لهذا السبب | صور وفيديو الطالبة بسملة سعيد مع عائلتها
الإسكندرية - محمد عبد الغني

حصدت الطالبة بسملة سعيد، من مدرسة أمبروزو المهنية بنات بالإسكندرية المركز الأول في دبلوم المدارس الثانوية الفنية الصناعية (إعداد مهني)، بعد حصولها على مجموع 474 درجة بنسبة 94.2%.

وأكدت الطالبة بسملة لـ "بوابة الأهرام" أنها منذ بداية التحاقها بالتعليم الصناعي وهي تسعى إلى أن تكون من الأوائل لكي تلتحق بكلية الهندسة.

أشارت إلى أنها أصيبت بصدمة نفسية افقدتها النطق، عندما علمت بعدم وجود كليات في الإسكندرية تقبل خريجي المدارس الصناعية.

تابعت: فوجئت بأن الإسكندرية بها معاهد فنية فقط، وليس بها جامعات تقبل طلاب التعليم الثانوي الصناعي المتفوقين.

أشارت الأولى على المدارس الصناعية، إلى أنه بعد فترة كبيرة من التعب والمعاناة قررت عدم الاستسلام، واستكمال مشوارها الذي بدأته للحصول على المركز الأول، قائلة: "دائما كان عندي إحساس أني هطلع الأولى".

أضافت أن لأسرتها دورا كبيرا في تفوقها وحصولها على المركز الأول على مستوى المدارس الصناعية الثانوية للبنات، حيث كانت والدتها أكثر الداعمين لها خاصة وقت مرضها بالأزمة النفسية، وكانت دائما تدعمها معنويا وتساندها لتخرج من تلك الأزمة، بالإضافة إلى مدرسيها بالمدرسة.

أعربت بسملة عن رغبتها في الالتحاق بكلية الهندسة، مشيرة إلى أنها تتمنى أن تلتحق بجامعة الإسكندرية، حيث إن قبول طلاب الدبلومات مقتصر على جامعة حلوان ولا تقبل في حالتهم النقل للاغتراب، خاصة أنها تفوقت ومن حقها أن تجد مقابل هذا التفوق.


الطالبة بسملة سعيد مع عائلتهاالطالبة بسملة سعيد مع عائلتها

الطالبة بسملة سعيد مع عائلتهاالطالبة بسملة سعيد مع عائلتها

٫
كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة