راديو الاهرام

المصري البورسعيدي .. الأزمات مستمرة

3-7-2022 | 17:13
المصري البورسعيدي  الأزمات مستمرةالمصري البورسعيدي .. الأزمات مستمرة

حمد يطلب فسخ عقده .. وشروط جديدة لبيع العراقي في الميركاتو

بورسعيد – محمد ياسين:

يدرس مسئولو النادي المصري البورسعيدي الموافقة على رحيل كريم العراقي ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم في فترة الانتقالات الصيفية حال الحصول على عرض مالي جيد بخلاف دخول لاعبين في صفقة انتقاله سواء للزمالك أو فيوتشر أو بيراميدز التي أبدت إهتماما بالتعاقد مع اللاعب.

وشهدت الساعات الأخيرة فتح ملف رحيل العراقي عن المصري البورسعيدي كأحد الحلول لأزمة النادي المالية التي يمر بها منذ فترة وتهدد دعمه لصفوفه بصفقات جديدة في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وفي الوقت نفسه يبحث النادي البورسعيدي عن حلول لأزمة لجوء التونسي معين الشعباني المدير الفني السابق للاتحاد الدولي والمطالبة بحقوق مالية له في ذمة النادي.

ويرى المصري أن موقفه قانوني في أزمة الشعباني سواء في منحه حقوق له مالية بعد خصم غرامات الكاف على المدرب التونسي ومساعده مجدي تراوي على هامش مشاركة الفريق البورسعيدي في البطولة القارية قبل وداعه من دور الثمانية.

ولم يستبعد مسئولي المصري إمكانية الصلح مع الشعباني لحل أزمة المدرب في الفيفا خاصة في ظل تعرض المصري لعقوبات مؤخرا في ملف شراء الكونغولي كازادي من الوداد المغربي وصلت لحد حرمان النادي من القيد الصيفي بسبب مستحقات النادي المغربي.

وفجر ياسر حمد مدافع المصري أزمة كبيرة في الساعات الأخيرة داخل معسكر الفريق البورسعيدي تتمثل في رغبته فسخ العقد المبرم بين الطرفين بداعي عدم انتظام الحصول على المستحقات المالية خاصة في ظل امتلاكه عروض عربية أخرى للرحيل عن المصري في نهاية الموسم الجاري.

بعيدا عن ملفات العراقي والشعباني والعقوبات يواصل الفريق البورسعيدي استعداداته لمباريات الكأس وتحديدا لقاء ايسترن كومباني ثم الدوري الممتاز وسط تركيز من جانب حسام حسن المدير الفني علي تجهيز القوة الضاربة التي ينوي الاعتماد عليها في الفترة المقبلة يتصدرهم عصام ثروت ومحمد شحاتة حارسي المرمى وكريم العراقي وأحمد شوشة وإسلام أبوسليمة وفريد شوقي وإيزي إيميكا وعمرو مرعي وأحمد الشيخ ومحمد عنتر وإلياس الجلاصي وعمرو موسى وحسين رجب ومحمد جريندو وأوستين أموتو وهيثم لعيوني الذين نالوا الاهتمام الأكبر من جانب المدير الفني في التدريبات سعيا وراء علاج الأخطاء التي ظهرت في المباريات الثلاثة الماضية التي حقق فيها المصري الفوز بالدوري والكأس.

وتابع حسام حسن مع طاقمه المعاون تسجيلات لأكثر من مباراة خاضها إيسترن كومباني في بطولة الدوري للوقوف على نقاط القوة والضعف لديه والترتيب للمباراة المقبلة أملا في مواصلة رحلة الانتصارات الأخيرة.

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة