راديو الاهرام

في كأس الرابطة اليوم

3-7-2022 | 17:13
في كأس الرابطة اليومفي كأس الرابطة اليوم

مباراتان مثيرتان في نصف النهائي

الدراويش وزعيم الفلاحين في مواجهة صعبة.. وفيوتشر يصطدم بإنبي

كتب-هشام شاهين: تشهد بطولة كأس الرابطة المصرية التي تقام لأول مرة، إقامة مباراتين مثيرتين، تجمع الأولى بين الإسماعيلي وغزل المحلة في السادسة مساء، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، فيما يواجه فيوتشر، فريق إنبي في التاسعة والنصف مساء، على استاد القاهرة الدولي، فيما تقام المباراة النهائية باستاد القاهرة يوم الخميس المقبل.

مواجهة صعبة وشرسة، ستجمع بين الإسماعيلي، وغزل المحلة، على استاد المقاولون العرب، وكلا الفريقين يطمح للوصول للمباراة النهائية، من أجل الحصول على اللقب الأول لكأس الرابطة المحترفة لأندية كرة القدم، هذا الموسم، ويدير اللقاء، محمد الصباحي، حكما للساحة، ويعاونه كل من، محمد عبد المجيد، ومصطفى حسين، مساعدين، وحمود وفا، حكما رابعا، وعلى تقنية الفيديو، مصطفى مدحت، حكم فيديو، ومحمد عباس قابيل، حكم فيديو مساعد.

 وصل الإسماعيلي، إلى هذا الدور بعدما احتل قمة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط بعد الفوز على سموحة والجونة  والتعادل مع الأهلي والبنك الأهلي والمقاولون العرب، فيما تصدر غزل المحلة قمة المجموعة الثالثة، بالفوز على الزمالك، وسيراميكا، وفاركو، وتعادل مع طلائع الجيش، وإنبي.

ويحلم الإسماعيلي بتحقيق لقب بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، التي تقام هذا الموسم للمرة الأولى، خصوصا في ظل معاناته في الدوري الممتاز، حيث يصارع الدراويش لتفادي الهبوط.

ويراهن حمزة الجمل، على قوته الضاربة المتمثلة في كل من، محمد فوزي، وعصام صبحي وباهر المحمدي، ومحمد هاشم وعمرو الحلواني، وعمر الوحش، وأحمد مدبولي، وأحمد مصطفى وعبد الرحمن مجدي، ومحمد الشامي، وخالد النبريصي.

وحرص حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي، وحسني عبد ربه مدير الكرة، على عقد جلسة مع مجدي باز طبيب الدراويش، للاطمئنان على حالة جميع اللاعبين المصابين، خاصة باهر المحمدي الذي كان يعاني من ارتجاج في المخ.

وفي الوقت نفسه، قرر يحيى الكومي، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلي، توفير حافلات لنقل جماهير الفريق على نفقته الخاصة، وذلك لحضور مباراة الدراويش، وستتواجد الحافلات بالملاعب المفتوحة، أمام مقر النادي الإسماعيلي، ظهر اليوم الأحد، لاستقبال الجماهير التي ستؤازر الفريق.

وفي المقابل، يطمع غزل المحلة في الوصول لمحطة المباراة لنهائية، بكأس الرابطة وتحقيق اللقب.

ويعول مصطفى عبده المدير الفني لغزل المحلة، على قوته الضاربة، المتمثلة في كل من، عمرو شعبان، ومعاذ الحناوي وخالد سامي، ويحيى حامد، والسيد الشبراوي، ومصطفى العش، وحميد ماو، وخالد الإخميمي، وأحمد النادري، وأحمد الشيخ، وباولن فوافي، وهشام عادل، وعبده يحيى.

وعلى استاد القاهرة الدولي، يطمع فريق فيوتشر الحصان الأسود لبطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، بحصد اللقب، بعدما يتجاوز عقبة إنبي في نصف نهائي كأس الرابطة الليلة، ويدير اللقاء، وائل فرحان، حكما للساحة، ويعاونه كل من، أحمد توفيق، وعماد العقاد، مساعدين، وحسام عزب، حكما رابعا، وعلى تقنية الفيديو، مصطفى الشهدي، حكم فيديو، وصبري إبراهيم، حكم فيديو مساعد.

وصل فيوتشر لهذا الدور، بعد تصدره قمة المجموعة الأولى، بالفوز على بيراميدز، وإيسترن كومباني، ومصر للمقاصة، والمصري، وخسر من الاتحاد السكندري، فيما وصل إنبي لهذا الدور، بعدما احتل أفضل مركز ثان في المجموعة الثالثة، بالفوز على سيراميكا، وفاركو، وطلائع الجيش، والتعادل مع الزمالك وغزل المحلة. 

واستعاد فيوتشر خدمات حارسه محمود عبد الرحيم "جنش" قبل مباراته المرتقبة أمام الليلة، وشارك جنش في مران الفريق بشكل طبيعي لليوم الثاني على التوالي ليتعافى من إصابته التي أبعدته عن مباراة طلائع الجيش.

وفي الوقت نفسه، رصدت إدارة فيوتشر مكافآت خاصة لحصد كأس الرابطة التي تقام للمرة الأولى.

وفي المقابل، يفقد فريق إنبي، جهود حارسه محمود جاد للإصابة بكسر فى إصبع اليد خلال مشاركته فى التدريبات الجماعية، كما يفتقد الجهاز الفني للفريق، جهود الثنائى على فوزى وإبراهيم القاضي أمام فيوتشر فى نصف نهائي كأس الرابطة بسبب الإيقاف نتيجة تراكم البطاقات، وسيكون عبد العزيز البلعوطي، هو الحارس الأساسي في لقاء الليلة.

وفي الوقت نفسه، وعد مسئولو نادى إنبي اللاعبين بمكافآت مالية خاصة حال التتويج ببطولة كأس رابطة الأندية المحترفة في نسختها الأولى والتي وصل فيها الفريق البترولى إلى الدور نصف النهائي.

 
 
 
 
 
   
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة