راديو الاهرام

بيراميدز يجمد ملف عروض رمضان صبحي وإبراهيم عادل

3-7-2022 | 17:13
بيراميدز يجمد ملف عروض رمضان صبحي وإبراهيم عادلبيراميدز يجمد ملف عروض رمضان صبحي وإبراهيم عادل

سعيد شبانة

اتفق اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع إدارته على غلق باب التفاوض أمام رحيل أي لاعب في صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل أوروبيا وخليجيا.

وجاء قرار المدير الفني اليوناني لغلق باب المفاوضات بشأن رحيل أي من رمضان صبحي أو إبراهيم عادل نجمي الوسط وأهم الأوراق الرابحة لديه في تشكيلته الحالية بعد الأنباء التي ترددت عن وجود أندية عربية وأوروبية ترغب في ضم الثنائي خلال الانتقالات الصيفية القادمة وحاجة الفريق إلى تفرغ الثنائي للمباريات الصعبة التي تنتظر بيراميدز في الدوري بعد العودة بقوة للمنافسة على اللقب والتقدم لوصافة الجدول برصيد 49 نقطة.

وفي سياق متصل، استقر المدير الفني لبيراميدز على استمرار أحمد الشناوي حارس مرماه في المشاركة أساسيا خلال المباريات المقبلة والرهان عليه بعد ضربة البداية القوية له في مباراة إنبي الأخيرة ومساهمته في فوز بيراميدز بهدف مقابل لاشىء على أن يجلس شريف إكرامي الحارس الأساسي منذ بداية الموسم الجاري بديلا له مستقبلا.

ويركز المدير الفني اليوناني حاليا في التدريبات على تصحيح الأخطاء الدفاعية التي ظهرت في المباريات الأخيرة مع تثبيت الثنائي أسامة جلال وعلي جبر في مركز المساك وتجهيز محمد الصادق للظهير الأيسر.

ويحتل بيراميدز حاليا وصافة جدول ترتيب الدوري برصيد 49 نقطة .

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة