راديو الاهرام

الزمالك نيوز ..

3-7-2022 | 17:13
الزمالك نيوز الزمالك نيوز ..

-        حدد مسئولو النادي 2 مليون و500 ألف دولار ثمنا للموافقة على بيع يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق المطلوب في أكثر من نادي خليجي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مع نهاية الموسم.

-        تلقى الإيفواري رزاق سيسيه لاعب وسط الفريق المحترف في صفوفه الضوء الأخضر للرحيل وعدم تجديد عقده مع النادي الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية وذلك بعد تلقيه عدة عروض محلية.

-        يدرس محمد أبوجبل حارس مرمى الفريق عروض سودانية جديدة تلقاها من ناديي الهلال والمريخ في فترة الانتقالات الصيفية واللعب في السودان بعد تعثر مفاوضات انتقاله إلى النصر السعودي.

-        وضع طارق حامد لاعب وسط الفريق خيار الانتقال لنادي محلي مثل بيراميدز أو فيوتشر ضمن أولوياته في حال فشل صفقة انتقاله للاحتراف في الدوري السعودي خلال الموسم المقبل مع نهاية عقده.

-        منح جوسفالدو فيريرا المدير الفني لاعبه سيف جعفر تدريبات خاصة على كيفية التسديد من خارج منطقة الجزاء بخلاف بناء الهجمات من العمق في ظل نية فيريرا في الدفع به بالكثير من مبارياته المقبلة.

-        تلقى عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق إشادة كبيرة من جانب جوسفالدو فيريرا المدير الفني على مستواه في الفترة الأخيرة وطالبه بمواصلة التألق في التدريبات للحفاظ على مكانه في التشكيل.

-        لجأ الجهاز الفني للفريق إلى تخفيف الأحمال البدنية على لاعبيه الأساسين مثل إمام عاشور ومحمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو في ظل الاجهاد الكبير الذي يمر به الثلاثي الدولي الفترة الأخيرة.

-        تدريب خاص حاز عليه التونسي سيف الدين الجزيري رأس حربة الفريق على هامش تدريبات الزمالك على كيفية التسجيل من ألعاب الهواء والتحرك بدون كرة والهروب من الرقابة داخل منطقة الجزاء

اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة