راديو الاهرام

«خطفوني أنا وأولادك».. حيلة شيطانية من ربة منزل لابتزاز زوجها | التفاصيل الكاملة

3-7-2022 | 15:35
;خطفوني أنا وأولادك; حيلة شيطانية من ربة منزل لابتزاز زوجها | التفاصيل الكاملةالأمن
عبد الوهاب أبو النجا

تجردت ربة منزل من المشاعر الإنسانية، وادعت خطفها وأبناءها كحيلة شيطانية منها للهروب من منزل الزوجية ولم يقف الأمر عند ذلك، بل وصل إلى قيامها بإرسال رسالة نصية إلى زوجها تطلب فدية مقابل إطلاق سراحها، ولكن يقظة الأمن نجحت فى الوصول إلى حقيقة الواقعة وضبطها.

وبمواجهة المتهمة اعترفت بالتخطيط للهروب من منزل أسرتها بأسيوط إلى القاهرة وقامت باستئجار شقة بمساعدة أحد الأشخاص ثم خططت لادعاء واقعة الخطف وطلب فدية من زوجها.

كان مركز شرطة القوصية بمديرية أمن أسيوط قد تلقى بلاغا من أحد الأشخاص، مقيم بدائرة المركز، بتغيب نجلته "ربة منزل" مقيمة بذات الناحية وبرفقتها أنجالها "4 أطفال"، وذلك عقب خروجها وبحوزتها هاتفها للتوجه لإجراء كشف طبى بإحدى العيادات الطبية كائنة بدائرة قسم ثان أسيوط.

أضاف بأنه عقب ذلك تم إرسال رسالة نصية من هاتفها لزوجها "متواجد بإحدى الدول" تٌفيد طلب فدية مالية نظير إطلاق سراحهم، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين عدم صحة تلك الإدعاءات، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى قيام المذكورة بترك المنزل بإرادتها بسبب سفر زوجها الدائم والتوجه برفقة أنجالها بمساعدة (أحد الأشخاص) للإقامة بشقة مستأجرة بمنطقة المرج بالقاهرة.

تبين من المعلومات قيامها عقب ذلك بإرسال رسالة نصية من هاتفها لزوجها "متواجد بإحدى الدول" تٌفيد طلب فدية مالية نظير إطلاق سراحهم.

أمكن ضبطها وبرفقتها أنجالها، وبحوزتها هاتفها المحمول المُستخدم فى إرسال الرسالة السابق الإشارة إليها، وبمواجهتها والشخص القائم بمساعدتها، اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة