راديو الاهرام

وزير قطاع الأعمال: معرض «صناعة بلدنا» مهم لإبراز منتجات الصناعة الوطنية

3-7-2022 | 12:30
وزير قطاع الأعمال معرض ;صناعة بلدنا; مهم لإبراز منتجات الصناعة الوطنية وزير قطاع الأعمال ووزير الزراعة بمعرض صناعة بلدنا
محمد علي السيد -ولاء مرسي تصوير: محمود مدح النبي ومحمد شعلان

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، إن معرض صناعة بلدنا معرض مهم وفرصة لعرض وإبراز منتجات الصناعات الوطنية.

موضوعات مقترحة

وقال توفيق علي هامش افتتاح معرض صناعة بلدنا الذي افتتحه وزير قطاع الأعمال نائبا عن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إن المعرض فرصة لعرض المنتجات الموجودة في السوق والتواصل بين المنتجين وفتح آفاق جديدة للتصدير، وكذلك الاطلاع على مستلزمات الإنتاج المطلوبة.

وقال وزير قطاع الأعمال:" نبارك للمؤسسات الصحفية القومية والهيئة الوطنية للصحافة على هذا المعرض الهام والنجاح ونامل أن نصل في أقرب وقت لمستهدف الدولة المصرية بتحقيق ١٠٠ مليار دولار صادرات".

وشدد توفيق على أن الدول المصرية تدعم بكل قوة كافة المنتجين والمصنعين لزيادة المعروض في الأسواق وفتح آفاق تصديرية واسعة لهم، موضحاً أن الوزارة أتاحت منصة جسور لعرض المنتجين والمصنعين لكافة منتجاتهم.
  

وكان هشام توفيق وزير قطاع الأعمال قد افتتح نائبا عن الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء والمهندس عبدالصادق الشوربجي رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، معرض"صناعة بلدنا" الذي يقام، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، ويستمر ثلاثة أيام بإشراف الهيئة الوطنية للصحافة، وتنظيم مؤسسات الأهرام وأخبار اليوم والجمهورية، بمشاركة واسعة من المؤسسات والقطاعات والشركات الصناعية والإنتاجية ورجال الأعمال والمستثمرين ومجتمع الأعمال.

شارك في الافتتاح الدكتور محمد معيط وزير المالية واللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية، وهشام توفيق وزير قطاع الأعمال والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والفريق عبدالمنعم التراس رئيس الهيئة العربية للتصنيع ورؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية القومية ورؤساء التحرير، وعدد من السفراء يتقدمهم سفير دولة سلطنة عمان.

ومن المقرر أن يستقبل المعرض فى أول أيامه – عقب الافتتاح الرسمي - الزائرين اعتبارا من الساعة 12 ظهرا وحتى التاسعة مساء، على أن يستقبل المترددين من الساعة 11 صباحا وحتى التاسعة مساء فى اليومين التاليين، وسط تيسيرات وتسهيلات غير مسبوقة وعروض ومفاجآت تشتمل على تخفيضات كبيرة في المعروضات وتقديم منتجات جديدة للسوق المصرية من جانب القطاعات والمؤسسات والشركات والهيئات المشاركة في المعرض.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة