راديو الاهرام

«عامل روبابيكيا» يذبح جاره المُسن ويسدد 30 طعنة إلى جسده ويشعل فيه النار.. ما الأسباب؟

3-7-2022 | 12:57
;عامل روبابيكيا; يذبح جاره المُسن ويسدد  طعنة إلى جسده ويشعل فيه النار ما الأسباب؟قتل
محمد محسب

استقر المُسن منذ 7 سنوات على العيش بمفرده داخل شقة بالدور الأرضي بمنطقة السيدة زينب، خلال تلك الفترة كوّن الكثير من الصداقات من الجيران نظرًا لحسن الخلق الذي تميز به بين أهالي المنطقة.

لم يكن له أعداء سوى جار بالمنطقة يدعى «البوب» يعمل في جمع الخردة، وذلك لاعتقاده بأن المُسن يسعى لتدمير حياته بالسحر والشعوذة، ما جعل العامل يأتي على فترات متباعدة للتعدي على المُسن داخل شقته، وذلك كُلما تعرض لضائقة اعتقد خلالها أن أسحار المُسن وراء ذلك.

الدجل والسحر سر الجريمة

يوم الواقعة استمع عامل الروباييكيا لوساوس شيطانه الذي هيأ له الانتقام من جاره المُسن حفاظًا على حياته، ليتسلل شقته ويقوم بذبح الضحية وطعنه حوالى 30 طعنة، ثم لف الجثة في «بطانية» وأشعل بها النيران لإخفاء ملامح المُسن، ثم فر هاربًا.

انتقل محرر «بوابة الأهرام» لمكان الواقعة التي أثارت استياء أهالي منطقة السيدة زينب، للوقوف على تفاصيل أكثر عن الحادث الأليم.

شاهد عيان يكشف لغز العثور على جثة مُسن

يقول «عصام السيد» أحد أهالي المنطقة: تفاجأنا بأصوات صريخ لوجود دخان كثيف ونيران تلتهم شقة بالمنطقة، وأسرعنا نحو المصدر لنجد غرفة بالدور الأرضي مشتعلة، حتى كسرنا الباب ووجدنا جثة مالكها متفحمة.

ويتابع الشاهد: المجني عليه لم يكن لديه عداءات سوى جار له دائمًا يتشاجر معه دون أسباب، اعتقادًا منه بأنه يدمر حياته بأسحار وما شابه ذلك.

وعلى الفور توجهت قوة من مباحث القسم لمكان الواقعة، وتبين العثور على جثة شخص في العقد السادس من العمر وبه ذبح قطعي في الرقبة وحروق في اماكن متفرقة بالجسد.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال الجيران وشهود عيان للوقوف على ملابسات الواقعة، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية مرتكب الجريمة.

عامل روبابيكيا ذبح مُسن بالسيدة زينب

وبإجراء التحريات تبين ان وراء ارتكاب الواقعة، «عامل روبابيكيا»، وأضافت التحريات، أن المتهم قام بذبح المجني عليه وطعنه حوالي 30 طعنة، ثم لف الجثة في البطانية وأشعل بها النيران وفر هاربًا.

كشفت التحريات الأولية لواقعة العثور على جثة لشخص مسن محروقة داخل منزله بالسيدة زينب، أن المتهم ارتكب جريمته بسبب خلافات حول الجيرة بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وتم اقتياده إلى ديوان القسم، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة