Close ad

بالتعاون مع «ڤاليو».. حلول تقسيط ميسرة تصل إلى ٦٠ شهرا

3-7-2022 | 16:01
بالتعاون مع ;ڤاليو; حلول تقسيط ميسرة تصل إلى ٦٠ شهراوليد حسونة- فاليو
سارة العيسوى

بالتعاون مع شركة فاليو التابعة للمجموعة المالية هيرميس القابضة، تقدم أمازون مصر حلولا ميسّرة لتقسيط المشتريات وذلك في إطار العمل على تعزيز تجربة التسوق الإلكتروني للعملاء وتوفير حلول مرنة لسداد المشتريات.

موضوعات مقترحة

 وتتيح  الاتفاقية  اختيار طريقة الشراء  وتقسيط المشتريات بدون مقدم على فترات تتراوح ما بين 6 و60 شهراً، حيث يمكنهم الاختيار من تشكيلة واسعة من المنتجات عالية الجودة لأبرز العلامات التجارية المحلية والعالمية، والتي تتميز بأفضل الأسعار وخدمات توصيل سريعة وموثوقة.

وقال بيتر جورج، المدير الإداري لشركة أمازون لخدمات الدفع الإلكتروني إننا نتطلع للمساهمة فى  تنمية الاقتصاد الرقمي  بطريقة مبتكرة من خلال وسائل دفع مرنة وسهلة ترتكز على طرق دفع مريحة ومع ازدهار التكنولوجيا المالية في مصر، سنواصل ابتكار خدمات دفع محلية وبسيطة وبأسعار ملائمة وموثوق فيها مثل الشراء الآن، وادفع لاحقًا من خلال «ڤاليو» .

 و قال عمر الصاحي، المدير العام لشركة أمازون في مصر إن هذا التعاون مع شركة «ڤاليو»  يأتي في إطار المساعي  المستمرة لتوفير طرق سهلة وفعالة تسهم في تخفيف الأعباء المالية عن عملائنا وتتيح لهم فرصة استثنائية لشراء منتجات المفضلة من بين مجموعة كبيرة من العلامات التجارية المحلية والعالمية من خلال حلول التقسيط المريحة والتي توفر لهم تجربة تسوق فريدة.

 ومن جانبه، أعرب وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو» ان الاتفاقية تتيح للعملاء سداد قيمة مشترياتهم دون المساس بمدخراتهم وسهولة اتمام مشترياتهم بما يتناسب مع ميزانيتهم، وهو ما يمكنهم من الاستفادة من حلول التقسيط في شراء احتياجاتهم دون التعرض لأية ضغوط مالية.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة