راديو الاهرام

الكونغو الديمقراطية تفوز على السنغال بتصفيات كأس العالم لكرة السلة

3-7-2022 | 02:04
الكونغو الديمقراطية تفوز على السنغال بتصفيات كأس العالم لكرة السلةالسنغال
أحمد ناجي

حقق منتخب الكونغو الديمقراطية الفوز على نظيره السنغال بنتيجة ٧٢/٦٠ في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

والتقى الكونغو الديمقراطية بمنتخب السنغال في العاشرة والنصف من مساء السبت بالجولة الثانية من المرحلة الثانية من تصفيات كأس العالم والمقامة على صالة برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وبدأ منتخب الكونغو المباراة بشكل قوي وتمكن من إنهاء الفترة الأولى لصالحه بنتيجة 17/11، قبل أن يستعيد السنغال توازنه في الفترة الثانية وينهيها لصالحه بنتيجة 14/10، لينتهي الشوط الأول من اللقاء بتقدم الكونغو 27/25.

واستطاع منتخب الكونغو توسيع الفارق في الفترة الثالثة حيث أنهاها لصالحه متقدمًا بنتيجة 22/11 لتصبح نتيجة المباراة تقدم الكونغو 49/36، ولم يتغير الأمر كثيرًا في الفترة الرابعة التي واصل فيها الكونغو تفوقه لينهيها وينهي اللقاء لصالحه بنتيجة ٧٢/٦٠.

بهذه النتيجة يكون قد حسم 3 منتخبات من المجموعة الرابعة تأهلهم إلى المرحلة المقبلة والنهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم، حيث ضمن منتخبات: مصر، الكونغو الديمقراطية، والسنغال التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط، وهو نفس رصيد منتخب الكونغو الديمقراطية صاحب المركز الثاني، بينما يحتل السنغال المركز الثالث برصيد 7 نقاط، ويتذيل منتخب كينيا ترتيب المجموعة بـ 4 نقاط.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
الأكثر قراءة
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة