راديو الاهرام

لاعب بتروجت يكشف كواليس حديثه مع «سواريش» بعد الخسارة من الأهلي

3-7-2022 | 02:00
لاعب بتروجت يكشف كواليس حديثه مع ;سواريش; بعد الخسارة من الأهليمصطفي معوض، لاعب بتروجت
عمرو غنيمة

كشف مصطفي معوض، لاعب بتروجت، عن كواليس حديثه مع البرتغالي ريكاردو سواريش، المدير الفني للنادي الأهلي، عقب مباراة الفريقين، في الدور نصف النهائي من كأس مصر نسخة "الموسم الماضي".

موضوعات مقترحة

وقال معوض، في تصريحات تليفزيونية: «سعيد بالأداء ولكن لست راضيا عن نتيجة المباراة، كنت أتمنى تحقيق نتيجة إيجابية أمام النادي الأهلي، ولكن التوفيق والحظ لم يحالفنا خلال اللقاء، لكننا واجهنا أفضل إسكواد في إفريقيا».

وعن حواره مع سواريش، أوضح: «ريكاردو سواريش، المدير الفني للأهلي، قام بتحيتي بعد اللقاء، وأثني علي مستواي الفني، وسأل عن اسمي وأكد لي أنه سيتابعني خلال الفترة المقبلة».

وواصل: «طالبني بمزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة، وكنت سعيدا جدا برأيه والإشادة بي».

واختتم: «لدي طموح كبير خلال الفترة المقبلة، وأسعى لتقديم أفضل ما لدي من أجل اللعب لأكبر الأندية في مصر وحلمي الاحتراف، عقدي ما زال به موسمين مع بتروجت».

الأهلي يعبر بتروجت ويواجه الزمالك في نهائي كأس مصر

وتأهل النادي الأهلي لنهائي كأس مصر لكرة القدم بفوزه على ضيفه بتروجت 2 /صفر السبت في المربع الذهبي من نسخة الموسم الماضي للبطولة.

ونجح الأهلي في تحقيق الفوز خلال أول مباراة له تحت قيادة مدربه البرتغالي الجديد ريكاردو سواريش الذي تولى المسؤولية خلفا للمدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني.

وانتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف سجله محمد مجدي أفشة في الدقيقة الثامنة بعدما تلقى تمريرة من التونسي علي معلول داخل منطقة الجزاء وسدد في الزاوية اليسرى لمرمى بتروجت.

وقبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول حصل بتروجت على ضربة جزاء بعد مخالفة من محمد هاني ضد محمد هشام، لكن محمد الشناوي حارس الأهلي تصدى بنجاح لتسديدة مصطفى جابر.

وأكد محمد عبد المنعم فوز الأهلي بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 72 بعد ضربة ركنية نفذها معلول وقابلها عبد المنعم برأسه في الشباك.

ويلتقي الأهلي في المباراة النهائية مع الزمالك يوم 21 يوليو الجاري.

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد الجونة في الدوري

يستعد فريق الأهلي لمواجهة الجونة يوم الثلاثاء المقبل في المباراة المؤجلة من الأسبوع التاسع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، في أول مباراة للفريق الأحمر بالدوري تحت قيادة البرتغالي ريكاردو سواريز.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا:
خدمــــات
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة